صحيفة الخليج:
2024-06-03@01:16:36 GMT

سلطان يواصل استقبال المهنّئين بالعيد

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

سلطان يواصل استقبال المهنّئين بالعيد

الشارقة:«الخليج»

واصل صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح الخميس، بحضور سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، استقبال جموع المهنّئين الذين توافدوا على قصر البديع العامر، للسلام على سموّه وتهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

الصورة

وتقبل صاحب السموّ حاكم الشارقة التهاني بهذه المناسبة الدينية السعيدة، من الشيوخ وكبار المسؤولين، ومن الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام للدولة، والدكتور عمر بن حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وأبناء القبائل والمواطنين، ومن المسؤولين، والإعلاميين، ورجال الأعمال وكبار السن ووفود الجاليات الأجنبية.وأعرب المهنّئون عن خالص التهاني بمناسبة العيد المبارك، راجين المولى عزّ وجلّ، أن يعيد هذه المناسبة على سموّه، بموفور الصحة، ودوام العافية، وعلى دولة الإمارات بمزيد من الاستقرار والأمان والرخاء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

الصورة

حضر الاستقبال الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سموّ الحاكم، والشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وعدد من الشيوخ، وراشد أحمد بن الشيخ، رئيس الديوان الأميري، ورؤساء الدوائر والمؤسسات الحكومية.

الصورة

كما استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، المهنئين بحلول عيد الفطر السعيد، أمس الخميس في قصر البديع العامر.

الصورة الصورة

وتقبل سموه التهاني بهذه المناسبة المباركة، من الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، ومن الشيوخ وكبار المسؤولين ورجالات الدولة ورجال الأعمال ورجال الطوائف الدينية والمواطنين والمقيمين، الذين أعربوا عن خالص تهانيهم بمناسبة عيد الفطر.

الصورة

وابتهل المهنئون إلى الباري عز وجل بالدعاء، أن يديم على صاحب السمو حاكم الشارقة، الصحة والعافية والبركة في العمر والعمل والأهل، وأن يعيد هذه المناسبة الدينية السعيدة على سموه أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وأن يعيدها على دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وشعباً، بمزيد من التقدم والرخاء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات والمزيد من الأمن والأمان.

الصورة

حضر الاستقبال كل من، الشيخ فيصل بن خالد بن سلطان القاسمي، والشيخ خالد بن عبد الله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، وعدد من الشيوخ، وراشد أحمد بن الشيخ، رئيس الديوان الأميري، وكبار المسؤولين رؤساء الجهات الحكومية.

الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عيد الفطر الشارقة نائب حاکم الشارقة بن سلطان القاسمی صاحب السمو من الشیوخ سلطان بن سالم بن أحمد بن بن عبد

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين لبحث شكواهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا والدكتور حازم عمر، نائب المحافظ استقبال المواطنين بمكتبهما صباح اليوم السبت، للاستماع إلى شكواهم وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور سمية حسن مدير تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة.

استمع محافظ قنا لشكوى كل مواطن على حدة، ووعدهم ببحث الشكوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن، مشيرا إلى أن المواطنين تقدموا بشكاوى متنوعة ما بين طلبات الحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، وطلبات علاج على نفقة الدولة، والحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وتم إحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع.
وأضاف الداودي، أنه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدأ سيادة القانون، مشيرا إلي أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد وسلطان يهنّئون صباح خالد الحمد بولاية عهد الكويت
  • محمد بن زايد وتميم بن حمد: ندعم مساعي وقف التصعيد في المنطقة
  • سلطان يهنّئ الشيخ صباح الحمد بتعيينه ولياً لعهد الكويت
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • بدور القاسمي ووزير الثقافة يبحثان ترشيح “الفاية الأثري” على قائمة التراث العالمي لليونسكو
  • محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين لبحث شكواهم
  • بدور القاسمي ووزير الثقافة في جولة لـ«الفاية الأثري» دعماً لترشيح الملف لليونسكو
  • بالفيديو | محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة