شاهد الآلاف من نزلاء ورواد الفنادق والمنتجعات السياحية استعراض لعبة الفلاي بورد على شواطئ الغردقة "فلاي بورد"، على البحر وتفاعل المصريين والأجانب على أنغام الموسيقى في جو احتفالي رائع وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية في جو احتفالي رائع.

ويقول مجدي عبد الغني أشهر لاعبي الفلاي بورد في مصر والشرق الأوسط، إنه سعيد بالمشاركة في احتفالات عيد الفطر المبارك فى يومها الثالث  بالفنادق والمنتجعات السياحية على شواطئ الغردقة.


وأوضح مجدي عبد الغني لاعب "الفلاي بورد"، أو الرجل الطائر، كما يطلقون عليه أن لعبة الفلاي بورد، هي استعراض بعمل حركات أثناء الطيران بواسطة خراطيم من المياه يمكن من خلالها الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر.

 

كما شهدت الحدائق والمتنزهات العامة والشواطىء العامة  بمدينة الغردقة اول ايام عيد الفطرالمبارك  توافد المواطنين عليها عقب صلاة عيد الفطر المبارك  وسط بهجة وسرور بين المواطنين.

وفتحت المتنزهات العامة أبوابها أمام الزوار من مدينة الغردقة والوافدين بإستعدادات كاملة، فيما شهدت الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة الغردقة إنتشار أمنى مكثف من رجال الشرطة والمرور لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك.

وشارك متطوعوا حياة كريمة بالبحر الأحمر الأهالى بعدد من المدن احتفالات عيد الفطر المبارك .


وحمل أعضاء حياة كريمة هدايا للأطفال منها بلالين وساعات ورقية مكتوب عليها حياة كريمة، وحلوى. وسادت الفرحة وجوه الأهالى وسط فرحة الأطفال والصبيان والفتيات.

وقالت الدكتورة زينب سعيد منسق حياة كريمة بالبحر الأحمر أن أعضاء ومتطوعى المؤسسة شاركوا أهالى مدن القصير وغارب فرحة العيد أمام المساجد من خلال توزيع الهدايا والحلويات .

 

وكان الآلاف من المصلين أدوا صلاة عيد الفطر المبارك، اليوم الأربعاء ، بمسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة، كبرى مساجد محافظة البحر الأحمر، وحضر الصلاة من القيادات التنفيذية بالمحافظة  كمال سليمان، سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء ايهاب رافت مستشار المحافظ لمدن جنوب المحافظة.

وشهدت ساحة مسجد الميناء الكبير حضور عدد كبير من اهالي الغردقة، واطفالهم، كذلك شهدت تشديدات امنية من قبل رجال مديرية امن البحر الأحمر من مساء أمس استعدادا لاقامة الصلاة واستقبال المصلين.

عروض الفلاى بورد 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الغردقة عروض الفلاي بورد

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»

شهدت قرية الشيخ بيصار التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، انطلاق قافلة طبية، اليوم السبت، التي تستمر على مدار يومين؛ لتقديم الخدمات الطبية بالمجان لأهالي القرية والقرى المجاورة، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنّه جرى إطلاق قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار التابعة لمركز مطوبس، يومي السبت والأحد 1 و2 يونيو الجاري، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد «شقوير» أنّ القافلة الطبية ستواصل عملها على مدار يومين متتاليين، وستوقع الكشف الطبي وتقدم العلاج مجاناً في عدد من التخصصات الطبية، منها «النساء والتوليد، وخدمات تنظيم الأسرة، والأطفال، والباطنة، والأنف والأذن والحنجرة، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، وخدمات الأشعة والتحاليل»، إلى جانب تدشين عدد من ندوات الثقافة الصحية عن الأمراض المعدية.

التحويل لأقرب مستشفى لتلقي العلاج

وأوضح «شقوير»، أنّه سيجري تقديم خدمات التقارير الطبية، والتحويل لأقرب مستشفى لاستكمال التدخلات العلاجية، أو لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة من مستشفى فوّه المركزي، لمن يحتاج إلى ذلك من المترددين على القافلة الطبية، داعياً أهالي قرية الشيخ بيصار التابعة لمركز مطوبس للتردد على القافلة، للاطمئنان على صحتهم.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون ثلاثية بين «حياة كريمة» وهيئة الشراء الموحد و«فايزر مصر»
  • وزيرة التخطيط: نسبة التنفيذ في مشروعات حياة كريمة 85 %
  • توافد المواطنين على شواطئ الغردقة هربا من حرارة الجو (صور)
  • «حياة كريمة»: نستهدف دعم 100 ألف طالب ضمن مبادرة «تقدر في 10 أيام»
  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قرية الحمورين بالبحر الأحمر
  • قوافل حياة كريمة بالبحر الأحمر تبدأ أولى محطاتها من قرية الحمراوين اليوم
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة