أصدرت النجمة أروى أغنية منفردة جديدة بعنوان "من عاب ابتلا" تزامنًا مع عيد الفطر المبارك، وتحمل الأغنية في مضمونها الكثير من التفاصيل المشوقة، فهي ميكس خليجي عراقي من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كلمات الشاعر أنور المشيري وتوزيع موسيقي لحسام كامل وإشراف عام خالد أبو منذر، وتم تنفيذ الأغنية وتصوير الكليب في دولة الإمارات مع المخرج علاء الأنصاري الذي تعمد إظهار جمال أروى ورشاقتها من خلال اللوكات المختارة في الفيديو كليب.

كعادتها تختار أروى أغانٍ مميزة ومبتكرة تليق بأدائها المحترف لتعود إلى جمهورها بأعمال جديده تحمل في كلماتها وألحانها معاني الفرح والقوه والكثير من الأنوثة، وبالفعل تأتي هذه الأغنية من مجموعة أغنيات انشغلت أروى في تنفيذها وستصدرها تباعًا.

من عنوان الأغنية يمكن ان نلاحظ أن الشاعر أنور مشيري استخدم مثل معروف وهو "من عاب ابتلى" ويعني ان من إنتقد شيء عند الناس ابتلا به، هي قصه حب عاشق انتقد حبيبته وابتعد عنها، لكنها تغلبت عليه ورفضته عندما ندم وعاد.

للإستماع ومشاهدة الأغنية على الرابط:
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أروى إطلالات أروى جودة

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو

أعلنت عائلة الموسيقار الراحل أمير جادو، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع المرض، موعد ومكان الجنازة، وهو الأمر الذي خلق حالة من الحزن والصدمة داخل الوسط الفني.

ومن المقرر أن يبدأ موعد ومكان جنازة الموسيقار أمير جادو، عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد السلام في مدينة نصر، بينما يتم الدفن في مدينة منوف بمحافظة المنوفية عقب صلاة العصر من مسجد الشيخ زوين، وذلك وفقا لما نشره الحساب الرسمي للموسيقار الراحل.

موعد عزاء الموسيقار أمير جادو

وبعد إقامة جنازة الموسيقار أمير جادو، يقام العزاء غدا الأربعاء في مسجد القوات المسلحة في مدينة نصر قاعة الفردوس من الساعة 7.30 مساء وحتى الساعة 10.30 مساء.

الحزن يسيطر على الوسط الفني برحيل الموسيقار أمير جادو

وجاءت وفاة الموسيقار أمير جادو خلال الساعات الماضية بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ودخل في مرحلة حرجة مع المرض.

وعبر عدد كبير من الفنانين عن صدمتهم لرحيل الموسيقار الشاب، من بينهم الفنان علي الألفي، الذي كتب عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «الحزن على أمير جادو كبير ليس لأننا فقدنا موسيقي مهم ومهندس صوت فذ، لكن لأننا فقدنا أيضا شخصية شديدة الاحترام يدعم الجميع ولا يتأخر في تقديم المساعدة أبدا ربنا يجعلها خير ليالي حياتك ويجازيك عن صبرك وأخلاقك كل الخير يا أمير».

مقالات مشابهة

  • ظهور خاص لبيلا حديد في كليب فنان عربي
  • تكريم الموسيقار هوارد شور في مهرجان زيورخ السينمائي
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • وفاة الموسيقار أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • متحدث "الداخلية": أمن الحج خط أحمر.. وجاهزون لأداء مهامنا
  • الأمير الوليد بن طلال وفهد بن نافل برفقة كؤوس الهلال
  • ما الأيام المحرم شرعا صيامها خلال شهر ذي الحجة؟
  • الجوبي ينشر فرص هطول الامطار في أول أيام عيد الفطر
  • تهنئة عيد الفطر بالاسم.. احصل على تهنئة مميزة باضافة اسمك اليها
  • عمر خيرت ضيفًا ببرنامج "حديث القاهرة".. الليلة