احتفل مجلس إدارة زد إف سي، بتتويج فريق 2005 ببطولة دوري الجمهورية، بعد تصدره جدول المسابقة برصيد 63 نقطة ليحقق النادي أول لقب رسمي بموسم 2023/2024.

إدارة "زد إف سي" تحتفل بتتويج النادي بدوري الجمهورية لمواليد 2005

وكرمت إدارة زد إف سي، لاعبو فريق 2005 بحضور كلا من الأستاذ هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت وسيف زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي والدكتور أحمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لزد إف سي والكابتن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد كرة القدم والكابتن حمادة صدقي، رئيس قطاع الناشئين في زد إف سي والكابتن وائل رياض، مدير فني 2005 منتخب مصر والكابتن علاء عبدو، المدرب العام لمنتخب مصر عقب مباراة النادي مع الأهلي، والتي أقيمت في مجمع  ملاعب زد الرياضي بالشيخ زايد، وانتهت بفوز "زد إف سي" على القلعة الحمراء بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

6 أبطال من وادى دجلة في ربع نهائي "بلاك بول" ليصبح أكثر الأندية تمثيلا بالبطولة المكفوفين يوضح الحقائق كاملة فى إحالة مسؤولين سابقين للمحاكمة

قال الكابتن حمادة صدقي، رئيس قطاع الناشئين بزد أف سي، إن فوز فريق 2005 ببطولة دوري الجمهورية لأول مرة في تاريخ النادي في هذه المرحلة العمرية، وتقديمه أداءً مميزًا بالتغلب على كبرى الأندية المشاركة في المسابقة، وحسم اللقب قبل أسبوع من انتهاء البطولة، دليل على نجاح خطة الإدارة في تطبيق منظومة احترافية بقطاع الناشئين بـ "زد إف سي" بهدف إمداد الفريق الأول بأفضل المواهب الشابة، وفتح فرص الاحتراف للعناصر المميزة بأقوى الدوريات الأوروبية.

ويقود فريق زد إف سي مواليد 2005 المدرب الجنوب أفريقي "إيان تايلر"، والذي نجح منذ توليه المسئولية في تطوير مستوى اللاعبين الفني والبدني وكذلك الخططي، بفضل خبراته الضخمة في مجال تدريب فرق الناشئين.

وتضم قائمة فريق زد مواليد 2005 عدد 20 لاعبًا وهم: عبد المنع تامر شعبان، سيف وفاقي محمد، احمد عبدالعزيز سيف، محمد عبدالمنعم محمد، يوسف اشرف فوزي، مروان محمد احمد، عبدالرحمن صبري عبدالمنعم، احمد رمضان محمدي، عمر ياسر امين، بدر جمال قرني كتشكيل أساسي واللاعبين البدلاء عبدالرحمن عصام عبدالعليم، احمد محمد خالد، عبدالحليم وائل، احمد زهدي، عبدالرحمن محمود محمد، عبدالله عبيد، أبو بكر احمد، محمد ياسر، عبدالحميد احمد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي زد نادي زد اف سي دوري الجمهورية دوري الجمهورية مواليد 2005 زد إف سی

إقرأ أيضاً:

الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية

حرص مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ظهر اليوم على تكريم الفريق الأول لكرة اليد «رجال» والجهاز الفني والإداري والطبي؛ تقديرا لما تحقق من نجاحات خلال الموسم المنقضي، بعد الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، والتتويج بالدوري والتأهل إلى كأس العالم للأندية سوبر جلوب.

إقرأ أيضًا..

مكافآت خاصة للاعبي يد الأهلي بعد الإحتفاظ بلقب الدوري


وأعرب الكابتن محمود الخطيب، عن تقدير مجلس الإدارة لما قدمه الفريق على مدار موسم كامل، نجح خلاله الجميع في تشريف النادي محليًا وقاريًا، والحصول على ٤ بطولات مهمة عن جدارة واستحقاق.
وأشار إلى أن الأهم من حصد البطولات، هو تقديم كل ما يمكن في الملعب، وأنه على الصعيد الشخصي لم يتقبل خسارة الفريق لبطولتي كأس مصر وكأس الكؤوس الإفريقية خلال الموسم الأخير، انطلاقا من أهمية الاستفادة من الأخطاء والمنافسة بقوة للفوز بكل البطولات.
وأضاف الكابتن الخطيب أن المسئولية سوف تكون كبيرة على الجميع في الموسم المقبل، وهو ما يستوجب مضاعفة الجهد والتركيز لكتابة التاريخ وتحقيق تطلعات مجلس الإدارة وجماهير الأهلي صاحبة الفضل في كل الإنجازات.
وفي ختام جلسته مع الفريق شدد على ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين وتحليهم بشخصية النادي، وأكد على استمرار الدعم والمساندة للمنافسة على كل الألقاب.

مقالات مشابهة

  • نادي الصيد يحصد بطولة كأس مصر لسباحة الزعانف للمسافات الطويلة
  • الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية
  • غدًا.. انطلاق اختبارات الناشئين بالنادي الأهلي في المحافظات
  • غدًا.. انطلاق اختبارات الأهلي للناشئين بمحافظات الجمهورية
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • بالصور.. الصيد يتوج ببطولة كأس مصر لسباحة الزعانف
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول بالجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • سيلا تصعد لدوري الدرجة الثالثة.. وطامية تفوز ببطولات الناشئين لكرة القدم بالفيوم