البوابة:
2024-05-23@22:49:14 GMT

أول ظهور لـ الأميرة رجوة الحسين بعد الكشف عن حملها

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

أول ظهور لـ الأميرة رجوة الحسين بعد الكشف عن حملها

حظي نبأ حمل الأميرة رجوة بطفلها الأول من زوجها ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على تفاعلٍ واسع من قِبل عشاق الأحداث الملكية حول العالم.

اقرأ ايضاًبإطلالة متطابقة مع الأمير الحسين.. الأميرة رجوة تدعم المنتخب الأردني في كأس آسيا

وانشغلت الصفحات التي تُعنى بأخبار العائلات الملكية في منصات التواصل الاجتماعي بمتابعة تفاصيل حمل الأميرة رجوة بعد 10 أشهر من حفل زفافهما الملكي في حزيران/ يونيو 2023.

 

ونشر الديوان الملكي الأردني بيانًا رسميًا في أول أيام عيد الفطر المبارك، الأربعاء للإعلان عن هذا النبأ السار، جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

وتابع البيان: "الديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة".

يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي

تفاصيل:https://t.co/dAP45UTvAt pic.twitter.com/l8e9FrhIOE

— RHC (@RHCJO) April 10, 2024 أول ظهور للأميرة رجوة الحسين بعد الكشف عن حملها 

وفي الوقت الذي لم يذكر فيه البيان أي تفاصيل تتعلق بمرحلة حمل الأميرة رجوة، إلا أن عشاق الأحداث الملكية بدؤوا تداول صورًا ومقاطع فيديو قديمة لها قالوا بأنها تظهر علامات الحمل عليها.

علامات التعب والإرهاق بدت ظاهرة على الأميرة رجوة لدى تواجدها في سنغافورة

ومن هذه الصور، كان الظهور الملكي المميز للأميرة رجوة في يناير الماضي، حين رافقت زوجها الأمير الحسين إلى سنغافورة ضمن نشاطاتها الملكية إلى خارج البلاد.

علامات التعب والإرهاق بدت ظاهرة على الأميرة رجوة لدى تواجدها في سنغافورة

وذكر متداولو الصور بأن علامات التعب والإرهاق كانت ظاهرة على الأميرة رجوة أثناء تواجدها في سنغافورة.

كما تداول نشطاء مقطع فيديو للأميرة رجوة الحسين لدى حضورها مباراة المنتخب الأردني في بطولة كأس العرب فبراير الماضي، قالوا بأن علامات الحمل كانت واضحة عليها.

الأميرة رجوة في كأس العرب View this post on Instagram

A post shared by Prince Hussein fan account (@princehusseinandfriends)

وسيكون الطفل في الطريق هو الحفيد الأول للملك عبد الله، 62 عاماً، وزوجته الملكة رانيا  53 عاماً.

وفقًا لـ Gerts Royals، سيحصل المولود الجديد على ألقاب صاحب السمو الملكي والأمير/الأميرة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأميرة رجوة الأميرة رجوة الحسين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الملك عبدالله الثاني الملكة رانيا الأردن الديوان الملكي الهاشمي كأس العرب الدیوان الملکی الأمیر الحسین السمو الملکی الأمیرة رجوة الله الثانی رجوة الحسین

إقرأ أيضاً:

أول تحديث رسمي من القصر الملكي حول وضع كيت ميدلتون

متابعة بتجــرد: أصدر قصر كنسينغتون تحديثاً حول حالة كيت ميدلتون الصحيّة، بعد حوالى شهرين على إعلان الأخيرة تشخيص إصابتها بالسرطان للعالم.

وقال الناطق الرسمي باسم القصر في بيان لـ”هيئة الإذاعة البريطانية” (بي بي سي) BBC: “ستعود الأميرة إلى مهامها الرسمية عندما يسمح لها فريقها الطبّي بذلك. إنها في حالة معنوية جيدة وتركز على التعافي التام”.

وكانت أميرة ويلز قد انسحبت من أداء مسؤولياتها الملكية في كانون الثاني/يناير الماضي بعد خضوعها لجراحة في البطن. وفي 22 آذار/مارس كشفت أنها تخضع للعلاج الكيميائي الوقائي بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، في خبر شكّل صدمة لبريطانيا.

وقالت كيت في إعلانها: “أردت أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم شخصياً على كل رسائل الدعم الرائعة وعلى تفهّمكم أثناء تعافيّ من الجراحة، لقد كانا شهرين صعبين للغاية بالنسبة الى عائلتنا بأكملها، ولكن كان لدي فريق طبي رائع اعتنى بي كثيراً وأنا ممتنة جداً له، وفي يناير خضعت لعملية جراحية صعبة في البطن بلندن، وكان يُعتقد حينها أن حالتي ليست سرطانية”.

وأضافت: “كانت الجراحة ناجحة، لكن الاختبارات التي أُجريت لي بعد العملية أظهرت وجود السرطان، لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج، كان هذا بالطبع بمثابة صدمة كبيرة، وقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة. لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتعافي من عملية جراحية كبرى من أجل بدء علاجي، لكن الأهم من ذلك هو شرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم ولطمأنتهم بأنني سأفعل ذلك”.

وتابعت: “كما قلت لهم، أنا بخير وأزداد قوة كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدني على الشفاء في ذهني وجسدي وروحي. كان وجود ويليام بجانبي مصدراً رائعاً للراحة والطمأنينة أيضاً، كما هو الحال مع الحب والدعم واللطف الذي أظهره الكثير منكم. وهذا يعني الكثير بالنسبة إلينا على حد سواء. نأمل أن تتفهموا أننا كعائلة، نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أُكمل علاجي. لقد جلب لي عملي إحساساً عميقاً بالسعادة وأتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك. لكن في الوقت الحالي، يجب أن أركّز على التعافي التام، كما أفكر في جميع أولئك الذين تأثرت حياتهم بالسرطان. لكل مَن يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل. أنتَ لست وحدك”.

main 2024-05-23 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أول تحديث رسمي من القصر الملكي حول وضع كيت ميدلتون
  • «ملك إفريقيا» على موعد مع «الأميرة السمراء»!
  • عاهل البلاد وملك الأردن يستعرضان العلاقات المتميزة والمصالح المشتركة
  • وزير الأوقاف يعلن بدء قراءة صحيح البخاري بمسجد الإمام الحسين
  • هل الموت يوم الجمعة وليلتها من علامات حسن الخاتمة؟
  • “زين” رعت احتفالية نهائي “أغلى الكؤوس” باستاد جابر
  • الأمير منصور بن متعب ووزير الخارجية ينقلان تعازي القيادة‬⁩ في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية ومرافقيهما
  • أمير تبوك يكرم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المحلية والعالمية
  • صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تدشن المنتزه التاريخي لحبول في مكناس بعد تجديده
  • نائب أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية عناية كبيرة