أخبارنا المغربية- الرباط

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم. 

وسجل هدف الجيش الملكي اللاعب ربيع حريمات (د 45+1).   وعقب هذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 61، في صدارة البطولة الاحترافية للقسم الأول، مبتعدا ب7 نقاط عن الرجاء الرياضي صاحب الصف الثاني (54 نقطة) ، في انتظار خوض الفريق الأخضر لمباراته عن هذه الجولة غدا الأحد بالمحمدية أمام الشباب المحلي.

فيما ظل الوداد الرياضي في المركز الخامس، بمجموع 37 نقطة.  

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«الشارقة للمرأة» بطل دوري الكاراتيه

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رؤية استراتيجية للارتقاء بـ «رياضة المرأة» وتعزيز تنافسيتها العالمية «كأس رئيس الدولة للكاراتيه» ينطلق 8 يونيو


أضاف فريق الكاراتيه بنادي الشارقة الرياضي للمرأة إنجازاً جديداً، بالحصول على درع بطولة الدوري العام للموسم 2023/ 2024. وبفوزه، نجح الفريق في التربع على عرش اللعبة على المستوى المحلي لهذا الموسم، خاض الفريق غمار منافسات البطولة باللاعبات حوراء العجمي، اليازية خالد، سارة العامري، وفاطمة خصيف، وقادتهن المدربة هالة البودي.
شارك في البطولة أندية الدولة كافة، وشهدت المنافسات قمة المنافسة والندية بين اللاعبات بهدف الفوز، وتحقيق أفضل النتائج في المسابقة.
من جانبها، اعتبرت مي العامري، نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة الفوز بدرع الدوري، مقياس لحجم التميز الذي تعيشه بطلات النادي، والاهتمام من جانب الخطط الفنية المدروسة؛ بفضل وجود خبرات رياضية في تحقيق الأهداف الموضوعة بمتابعة ودعم الدكتور عبدالعزيز النومان، المستشار الرياضي للنادي، واعتبرته حافزاً كبيراً لجميع اللاعبات يشجعهن للمحافظة عليه خلال مسيرتهن المقبلة محلياً ودولياً.
وشكرت مدربة الفريق على جهودها المخلصة في دعم مسيرة الفريق الفنية، ووعدت برصد كل الإمكانات المطلوبة بهدف الوصول بالفريق إلى منصات التتويج، وتحقيق الأهداف المرجوة التي تضع الفريق في المكانة التي تليق به في مجال اللعبة. 

 

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية “إنوي”(الدورة 28).. الرجاء يفوز على اتحاد طنجة (2-1)
  • الجيش الملكي يفوز على شباب السوالم ويعزز صدارته في الدوري الاحترافي
  • البطولة: الجيش الملكي يحافظ على الصدارة والرجاء البيضاوي يواصل مطاردة المتصدر
  • «الشارقة للمرأة» بطل دوري الكاراتيه
  • البطولة الاحترافية .. المغرب الفاسي يتعادل مع ضيفه حسنية أكادير
  • النادي المكناسي يحقق الصعود إلى قسم الكبار بعد غياب 11 عاما
  • النادي المكناسي يعود إلى البطولة الاحترافية بعد غياب دام 11 عاما
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني.. النادي المكناسي يصعد إلى القسم الأول
  • النادي المكناسي يعود للقسم الأول من البطولة الإحترافية بعد 11 عاماً من الغياب
  • البطولة الاحترافية تستأنف غدا وسط صراع على اللقب