حرص الفنان شريف منير، على نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، معبره عن حزنها، قائلة: " فقدت صديقة وفنانة محبوبة، قضينا أيام جميلة مع بعض، هى كانت إنسانة جميلة ولطيفة وعملنا أنجح مسلسلات مع بعض، ربنا يرحمك يا شيرين ويجعل مأواكِ الجنة"، وذلك بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

 

حلت عن عالمنا الفنانة شيرين سيف النصر، حسبما أعلن شقيقها عن وفاتها، حيث كتب على حسابه قائلًأ: توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

شيرين سيف النصر

ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر، ويعود أصله من الصعيد، كما أكدت في لقاء متلفز، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

 

 في عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التليفزيون. واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق.

شيرين سيف النصرزيجات شيرين سيف النصر

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي.

والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق.

 

وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، وتلى طلاقها وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

 

كانت  الفنانة شيرين سيف النصر، قد أثارت الجدل فى شهر يوليو 2019، حيث اتهمت صديقتها "إحسان"، بسرقة مجوهراتها، التي تقدر بخمسة ملايين جنيه.

 

وقالت الفنانة شيرين سيف النصر في بيان صحفي، أنها عملت بخصوص قضية  تعويض اتحكم عليها وعلى صديقتها بمبلغ مليون و ٢٠٠ ألف ومن المقرر أن الجلسة يوم 27 يونيو الحكم النهائي.

 

وتبين من خلال التحريات والفحص، وتقرير المعمل الجنائى، ومعاينة مسرح الجريمة، عدم وجود كسر فى باب الشقة أو فى خزينة المجوهرات، وهو ما أشار

 

بأصابع الاتهام نحو أحد معارف الفنانة شيرين سيف النصر، وبناء عليه بدأ رجال المباحث فى البحث فى قائمة علاقات الفنانة، ومن يتردد عليها باستمرار، لتحديد قائمة الاشتباه، وبمناقشة عدد من شهود العيان، أشارت أصابع الاتهام نحو صديقة الفنانة وهى "إحسان.ك".

شيرين سيف النصرآخر اعمال شيرين سيف النصر 

يذكر  أن آخر أعمال النجمة شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب ، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي، أما السينما فيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام.

سيمون تعبر عن حزنها لرحيل شيرين سيف النصر روجينا تودع شيرين سيف النصر: اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة نادية الجندي تنعي شيرين سيف النصر: خالص التعازى لكل محبيها رضوي الشربيني تودع شيرين سيف النصر: كنت بحبها أوي ميرنا وليد لأول مرة مع محمد صبحي في فارس والمستور فيلم شقو يتصدر شباك التذاكر بإيرادات مرتفعة منذ طرحه أحمد عبدالعزيز يسترجع ذكرياته مع شيرين سيف النصر ويكشف تفاصيل آخر مكالمة إيرادات فيلم الحريفة بشباك التذاكر أمس فيلم أسود ملون يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى الـ7 ملايين جنيه بدور العرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريف منير الفنان شريف منير شيرين سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر رحيل شيرين سيف النصر زيجات شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

شهادات أمهات من غزة فقدن أبناءهن بسبب الحرب

تعيش الكثير من الأمهات في غزة مأساة إنسانية قاسية جدا، بعد أن فقدن أطفالهن في ظروف مختلفة دون معرفة مصيرهم، فهل استشهدوا في القصف الإسرائيلي المتواصل على مختلف مناطق القطاع المحاصر؟ أم مازالوا أحياء؟ وقد تحدثت أمهات في شهادات لقناة الجزيرة عن معاناتهن مع هذه المأساة.

وتصف سيدة ابن ابنها براء (16 عاما) الذي فقدت العائلة أثره بأنه روح عمرها، وتقول "اتذكره كل لحظة، لا يغيب عن بالي أبدا.. حتى الآن أتساءل: هل استشهد أم أنه مازال حيا".

سيدة أخرى فقدت ابنها مصطفى بتاريخ 1 يناير/كانون الثاني عصرا، وكان قد شوهد عند دوار الأوروبي رفقة صديقه، واختفيا في نفس الوقت.

وتقول إنهم يبحثون عنه منذ أكثر من 5 شهور، حيث ذهبوا إلى الدفاع المدني وبحثوا عنه وسط الجثث المجهولة بالمقابر والمستشفيات ولم يعثروا له على أثر.

الأطفال ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة (غيتي إيميجز)

وتعيش سيدة أخرى نفس المأساة، حيث فقدت ابنها محمد أول يوم من العام الجديد، وبحثوا عنه في مدينة رفح جنوبي القطاع دون جدوى، والأم الثكلى ترجو من الله عز وجل أن يطمئن قلبها وتعرف مصير ابنها.

وهناك ثالثة لها 4 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 12 وعامين ونصف العام، استشهدوا وأصيبت هي في قصف إسرائيلي لبيتهم، وتقول إنهم دفنوا بمدينة غزة، لكنها اضطرت للخروج من غزة وهي اليوم تعيش معاناة شديدة على فقدانهم وقلبها يحترق، لأن المقبرة التي دفنوا فيها بعثرتها قوات الاحتلال الإسرائيلي فـ"كيف أذهب إلى غزة ولا أجد قبور أطفالي لأزورها".

وكان تقرير للأمم المتحدة -مطلع الشهر الحالي- قدّر عدد المفقودين في بالقطاع بأكثر من 10 آلاف، منهم مجهولو المصير والمعتقلون ومجهولو مكان الدفن. وتشير التقديرات إلى أن انتشال الجثث بغزة قد يستغرق ما يزيد على 3 سنوات.

مقالات مشابهة

  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • منير أديب يسأل: إرهاب الحروب والصراعات أخطر أم إرهاب داعش؟
  • طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة
  • «لو فقدت الشغف».. 6 نصائح مهمة لاستعادة طاقتك ونشاطك في العمل
  • "أطباء القاهرة" تعقد ورشة عمل عن مخاطر السيجارة الإلكترونية
  • 10 فعاليات و 70 فناناً وفنانة في ملتقى “ربيع البشائر للفنون البصرية”
  • "عقبالك يا قلبي" يشارك بالمسابقة الرسمية في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • شهادات أمهات من غزة فقدن أبناءهن بسبب الحرب
  • "عقبالك يا قلبي" بمهرجان روتردام للفيلم العربي
  • خاطبه برسالة بخط اليد.. صبري فواز يعلن استشهاد الطفل يامن ياسين (صور)