أعربت الفنانة هدى الإتربي عن سعادتها بنجاح شخصية دينا التي قدمتها في أحداث مسلسل العتاولة خلال شهر رمضان.

وأكدت الاتربي انها تابعت كل ردود الفعل حول الشخصية خصوصا انها قدمتها من وحي دلع وخفة دم الفتاة الشعبية التي تعودنا عليها في الافلام القديمة.

وأكدت أنها تتابع تعليقات الجمهور على صفحاتها بمنصات التواصل الاجتماعي وتوجهت بالشكرا لكل القائمين على مسلسل العتاولة.

احتفلت الفنانة هدى الأتربي بنجاح مسلسل العتاولة في موقع “صدى البلد”، وكشفت العديد من الكواليس والأسرار عن المسلسل وكيفية تحضيره، والتعاون مع أحمد السقا وباسم سمرة.

هدى الأتربي تحتفل بنجاح العتاولة في «صدى البلد» هدي الإتربي: «العتاولة» مسلسل الشارع .. وحقق أعلى مشاهدات في رمضان

كما تحدثت عن مواصفات فتى أحلامها، والمواقف الطريفة التي تتعرض لها وهي تقود سيارتها، وسألناها هل تحب الطبخ أم لا؟ وفاجئتنا بردودها.

شهدت أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “العتاولة” الكثير من الأحداث المثيرة والتى تنتهى بها أسطورة عيسى الوزان بعد انتقام العتاولة منه.


وبدأت الحلقة بكشف عيسى الوزان خيانة عائشة له ووضع سم له فى الطعام ليبدأ فى معاقبتها ويحاول قتلها، إلا أنه لا يستطع بسبب حبه لها.

وقام عيسى الوزان بخطف شادية، شقيقة العتاولة، وانتقم منها بتأجير مجموعة من السيدات للاعتداء عليه، ويكتشف العتاولة موقف عيسى ويقومون بمطاردته بالسيارة.

وتبدأ المطاردة فى مشهد أكشن من مشاهد السقا التي عود جمهوره عليها خلال أعماله السابقة وتسبب فى انقلاب سيارة عيسى الوزان دون أن يكشفوا حقيقة وفاته.

مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب،هدى الاتربي ومحمد التاجي ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الافلام القديمة السقا وباسم سمرة الفنانة هدي الأتربي باسم سمرة هشام هلال عیسى الوزان

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"

 

 

بعد غيابها عن موسم دراما رمضان السابق لهذا العام أعلنت الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية أنها تخوض تجربة درامية جديدة تشارك بها في موسم دراما رمضان المقبل لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بطبيعة العمل.


منشور ياسمين عبد العزيز على فيسبوك

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن مشروعها الجديد من خلال حساباتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وموقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام 
حيث نشرت صورا لها مع صناع العمل، وعلقت قائلةً: "مسلسل رمضان 2025 باذن الله إنتاج سينرجي تامر مرسي وحسام شوقي".


تعليق أحمد العوضي على منشور ياسمين عبد العزيز

وحرص الفنان أحمد العوضي طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على تقديم التهنئة لها، حيث كتب لها في التعليقات الخاصة بمنشورها:" هتغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله".

 

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير" والإنتاج لشركة سبنرجي تامر مرسي.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز


ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023 وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وتدور قصته في إطار درامي مميز حول "جابر" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد العوضي والذي يهرب من الصعيد إلى القاهرة ويجد في طريقه "مهرة" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب وتكشف أحداث العمل باقي التفاصيل.


صناع وأبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم المتألقين
والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • هنا الزاهد تمازح الجمهور بفيديو لـرحمة أحمد.. والأخيرة: «هفرد وشي»
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح