بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، ‏أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اليوم تعليق الدراسة حضورياً، وتحويلها (عن بعد) اليوم الثلاثاء.
يأتي هذا حرصاً على سلامة الطلبة، مع استمرارية الدوام الحضوري للهيئة الإدارية والفنية وأعضاء هيئة التدريس، ومنسوبي المستشفيات الجامعية.بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد بشأن استمرار الحالة المطرية على المنطقة الشرقية، وحرصاً من #جامعة_الإمام_عبدالرحمن_بن_فيصل على سلامة الطلبة، فقد تقرر تعليق الدراسة حضوريا، وتحويلها (عن بعد) ليوم غدٍ الثلاثاء 1445/10/7هـ الموافق 2024/4/16م ، مع استمرارية الدوام.

.. pic.twitter.com/2kUysky6f6— جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل (@IAU_KSA) April 15, 2024تعليق الدراسة الحضوريةوفي وقت سابق أعلنت إدارتا تعليم المنطقة الشرقية والأحساء، تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس الثلاثاء، وتحويلها عن بعُد عبر منصة "مدرستي".
وأوضحت الادارتان في بيان أمس الاثنين، أن القرار جاء حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم.طقس الشرقية اليومكما جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، التي تُشير إلى احتمالية هطول أمطار رعدية غزيرة على المنطقة الشرقية.


كما دعت إلى متابعة الدروس عبر منصة "مدرستي"، والتواصل مع المعلمين والمعلمات من خلال قنوات التواصل المخصصة.


أخبار متعلقة احتفالًا بعيد الفطر.. أكثر من 22 فعالية متنوعة بحفر الباطنغدًا الثلاثاء.. جامعة الملك فيصل تعلّق الدراسة الحضورية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدراسة الحضورية الجامعات السعودية تعليق الدراسة الحضورية تعلیق الدراسة جامعة الإمام بن فیصل

إقرأ أيضاً:

سمو محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، اليوم “الأربعاء” حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل، والتي تحتفي بأبنائها وبناتها المتفوقين بقاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة، حيث بلغ عدد المتفوقين (٤٤٨) متفوقًا ومتفوقة، بينما بلغ عدد الحاصلين على جوائز محلية ودولية (89) طالبٍ وطالبة.

ونوه سموّه بما توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من دعم واهتمام كبير لقطاع التعليم والسعي لترسيخ أهمية العلم والمعرفة في مجالات متعددة، والاهتمام بالجوانب التطويرية للتعليم ، في سبيل الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتسخير البيئة المشجعة والتي تهدف إليها رؤية المملكة الطموحة 2030

وعبر سعادة رئيس الجامعة المكلف عن شكره وامتنانه لسمو محافظ الأحساء على رعايته الكريمة لحفل تكريم الطلبة والذي يأتي إيمانًا من جامعة الملك فيصل بأهمية الاحتفاء بالمتفوقين والمتفوقات من طلبتها، وكذلك الاحتفاء بالمتميزين والمتميزات ممن حصدوا الجوائز المحلية والدولية.

اقرأ أيضاًUncategorizedمحافظ المزاحمية يرعى حفل تخرج طلاب الثانوية

وأضاف الدلامي قائلا: “إنه يوم من أيام الحصاد الثمين ننعم به جميعًا في ظلال مسيرة جامعة الملك فيصل التعليمية المباركة، حيث يملؤنا الفخر بالمتفوقين، والفائزين بجوائز محلية ودولية من أبناء الجامعة وبناتها، شاكرِين الله تعالى على فضله، مقدرين لولاةِ أمرِنا -حفظهم الله- ما قدموه من رعاية ودعم وتوجيه، ومثمنينَ لأبنائنا الطلبة ما قدموه من جهد ومثابرة، وحرص على اكتساب المعرفة والمهارة خلال دراستهم في واحة الجامعة الوارفة، والتي سعدت بتفوقهم، وتميزهم في المنافسات الوطنية والدولية، واستفادتهم المثلى لما تَهيَّأَ لهم من بيئة تعليمية متكاملة، تمثل منظومةً شاملة للتعلمِ الإبداعي”.

بعد ذلك تم تدشين مبادرة “سفراء التميز”، وجرت مراسم تتويج المتفوقين علمياً والمتميزين الحاصلين على جوائز محلية ودولية.

مقالات مشابهة

  • سمو محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل
  • لضمان سلامة المدنيين.. تعليق حركة الطيران في مطار «قازان» الروسي
  • نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن
  • «الصحفيين» توفر وحدات مصيفية لأعضائها بالساحل الشمالي.. اعرف التفاصيل
  • محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) ويرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل
  • محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل
  • المناهج المحذوفة لطلاب قطاع المعاهد الأزهرية.. اعرف التفاصيل
  • أمانة الشرقية تستعرض تجربتها في بناء القدرات وتعزيز الإبداع
  • توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • هل سيتجنب نتنياهو زيارة أي دولة عضو في الجنائية الدولية.. اعرف التفاصيل