أعرب حسام المندوه، أمين صندوق مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته الغامرة بالانتصار الذي حققه الزمالك على حساب الأهلي في قمة الدوري المصري.

وقال حسام المندوه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «مبروك لكل جماهير الزملكاوية ومبروك لمجلس الإدارة واللاعبين».

وأردف قائلًا: «انتصار مهم جدًا ويثبت أن النادي في الطريق الصحيح، وهذا الفوز يعطينا دفعًا للأمام ويطمئن الجماهير على وضع النادي».

وحول أسباب عدم رغبة مجلس إدارة الزمالك في خوض لقاء القمة في القاهرة، قال حسام المندوه: «المباراة الماضية لم نكن سعداء ما بدا عليه المنظمون من شيء في مباراة نهائي الكأس يظهر فيه ميلًا لصالح المنافس، رغم أننا كنا سعداء بالتواجد في المملكة العربية السعودية».

وأضاف أمين صندوق نادي الزمالك: «الجماهير أعربت عن غضبها تجاه ما حدث في مباراة نهائي الكأس، فكان وجهة نظرنا هو أن نلعب هنا في القاهرة وسط جمهورنا، وكان هذا هو الأفضل بالنسبة لنا في المرحلة الحالية».

وحقق الزمالك الانتصار على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويدين الزمالك بالفضل في الانتصار لمهاجمه التونسي سيف الجزيري الذي أحرز هدفي انتصار الزمالك في الدقيقتين 44 و86 من زمن المباراة، بينما أحرز أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة 21 في المركز العاشر خلف الأهلي صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط، لكن يتبقى للمارد الأحمر مباراتين أكثر من الفارس الأبيض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك الاعلامي هاني حتحوت التونسي سيف الجزيري الدوري المصري الممتاز قمة الدوري في السعودية قمة الدوري المصري مجلس إدارة نادي الزمالك حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي

كشف مصدر مسؤول في الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف اللاعب أحمد فتوح من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تجهيز أحمد فتوح لمباراة الأهلي

وأوضح المصدر أن هناك جهودًا مكثفة من جانب طبيب الفريق، محمد أسامة، لتجهيز أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل مؤخرًا، بهدف لحاقه بمباراة الأهلي في مسابقة الدوري.

وأضاف المصدر أن أحمد فتوح يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف استعدادًا لمباراة القمة، وقد تأكد غيابه عن مباراة الزمالك المقبلة ضد المصري البورسعيدي في الدوري.

الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي

سيتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة فاركو بعد إجراء فحص طبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة قوية في الكاحل خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، أثناء الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 14- 6- 2024
  • الأهلي يفقد جهود 3 لاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك
  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك