أغلن نادي الأهلي بشكل رسمي، عن رئيس بعثة الفريق الأحمر، في الكونغو، والتي تستعد للسفر إلى هناك لخوض لقاء مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في كنيشاسا بالكونغو.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الأحمر والمتجهة إلى الكونغو، ظهر غد الأربعاء.

وحرص محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

محمد شوقي رئيسا لبعثة الأهلي في الكونغو

وتعرض الأهلي لهزيمة مفاجئة من غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي.

وخسر الأهلي من الزمالك، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري بثنائية سجلها النجم التونسي سيف الدين الجزيري، في حين جاء هدف المارد الأحمر عن طريق أحمد عبد القادر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والزمالك الأهلي ومازيمبي الكونغو محمد شوقي رئيسا لبعثة الأهلي في الكونغو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي يلعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يقترب من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا القرار جاء بعد انفعاله على الجهاز الفني وخالد بيبو، مدير الكرة، إثر استبداله في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث تم إدخال أليو ديانج بدلًا منه.

واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي

أوضح المصدر أن هذه الأزمة ليست الأولى التي يثيرها بيرسي تاو خلال الفترة الأخيرة في الأهلي. فقد أصبح اللاعب دائم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني والإداري داخل الفريق الأول.

ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟ أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي

تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على بيرسي تاو بسبب تصرفاته في نهائي إفريقيا أمام الترجي. ووفقًا للمصدر، فإن الأقرب هو بيعه خلال الصيف المقبل لأي نادٍ آخر. هناك اعتراض كبير على بقائه في الفريق، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولن يحقق النادي أي استفادة مالية إذا استكمل تاو عقده مع الفريق.

رغم هذه الأحداث، عاد بيرسي تاو لقائمة منتخب بلاده جنوب إفريقيا، للمشاركة في الأجندة الدولية لشهر يونيو المقبل، والتي تتضمن خوض مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بهذا، يبدو أن مغادرة بيرسي تاو للنادي الأهلي أصبحت وشيكة، خاصة بعد التوترات الأخيرة وتصاعد الاعتراضات حول استمراره مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • عاجل..وسائل إعلام فرنسية تحدّد موعد إعلان انضمام مبابي لريال مدريد
  • عاجل..انتقال أمبابي إلى ريال مدريد وبشكل رسمي وتحديد موعد الإعلان الرسمي
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • الأهلي يفتح تحقيقًا عاجلًا مع لاعبه بسبب صورة
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية