سيطر التعادل السلبي على مباراة الشمال والوكرة، اليوم الثلاثاء، على استاد البيت، في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري القطري.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وإن كان الوكرة الأكثر استحواذا، ولم يفلح أي من الفريقين في ترجمة الفرص التي لاحت لهما إلى أهداف.

وكانت أخطر فرص المباراة من نصيب الوكرة عبر تسديدة خالد منير من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها بابكر سيك حارس الشمال.

فيما كاد الشمال يسجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لكن تسديدة أوميد إبراهيم خرجت بجوار مرمى سعود الخاطر حارس الوكرة.

وشهدت المباراة طرد عبد العزيز متولي لاعب الوكرة إثر تدخله العنيف مع الأرجنتيني ماتياس ناني لاعب الشمال، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بالشوط الثاني.

وارتفع رصيد الشمال إلى 22 نقطة في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد الوكرة إلى 38 نقطة في الترتيب الرابع بالتساوي مع الريان صاحب المركز الثالث والذي لديه مباراة غدا مع نادي قطر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟

علق الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، الإثنين، على التقارير التي أشارت إلى رفض قائد المنتخب ولاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، التبديل خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق ضد غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال مدير المنتخب المصري، إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، معلقا على ما أثير حول رفض صلاح التبديل، إن المدير الفني حسام حسن "كان يعتزم إشراك ناصر ماهر ومصطفى فتحي، وكان يتبقى توقف واحد لإجراء التبديلات"، حيث يمكن إجراء 5 تبديلات خلال المباراة، لكن خلال 3 توقفات فقط.

وتابع تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت": "راجعنا الفكرة وقررنا عدم سحب صلاح، الذي لم يكن يعرف شيئا عن ذلك ولم نتحدث معه من الأساس".

ودخل ماهر بديلا في الوقت بدل من الضائع من المباراة.

تصفيات المونديال.. صلاح ينقذ "الفراعنة" بمواجهة غينيا بيساو أنقذ مهاجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، منتخب بلاده مصر من الخسارة أمام مضيفتها غينيا بيساو بتسجيله هدف التعادل 1-1، الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر في بيساو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية لمونديال 2026.

وأضاف اللاعب الدولي السابق: "صلاح يثق في المدير الفني، الذي هو صاحب القرار الأول والأخير. وقررنا إبقاء صلاح في الملعب لزيادة الضغط الفني والمعنوي على دفاع غينيا بيساو".

وكانت صحيفة "المصري اليوم"، قد ذكرت أن المدير الفني للمنتخب المصري، "تراجع عن تبديل صلاح بعدما أبدى الأخير رغبته في استكمال المباراة حتى نهايتها".

وأنقذ صلاح منتخب بلاده من الخسارة بتسجيله هدف التعادل على ملعب 24 سبتمبر في بيساو، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية لمونديال 2026.

وتقدمت غينيا بيساو بهدف لمهاجم ليون الفرنسي ماما بالديه في الدقيقة 41، وأدرك صلاح التعادل للفراعنة في الدقيقة 70.

وجاء التعادل بعد 3 انتصارات مصرية متتالية، ليعزز الفريق موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو الثانية، و5 نقاط عن كل من بوركينا فاسو وسيراليون.

مقالات مشابهة

  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟
  • عمر صلاح يجدد مع الوكرة القطري
  • تصفيات كأس العالم 2026.. سيراليون ضد بوركينا فاسو التعادل الإيجابي يحسم نتيجة المباراة
  • حسام حسن: مواجهة غينيا بيساو كانت مثل الملاكمة.. والهدف الذي سكن شباكنا غير صحيح
  • تصفيات كأس العالم.. التعادل يحكم مباراة منتخب مصر وغينيا
  • 15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة مصر وغينيا بيساو
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • عمر صلاح يعبر عن سعادته بتجديد عقده مع الوكرة القطري
  • التعادل السلبي يخيم على مواجهة ناميبيا ضد تونس في تصفيات كأس العالم 2026