مسقط- الرؤية

تعاون تطبيق لعبة يلا لودو  (Yalla Ludo)- أحد أبرز تطبيقات الألعاب على الأجهزة اللوحية في المنطقة- مع متجرHUAWEI AppGallery، لتنظيم بطولة مشوّقة، حيث احتضنت قاعة "أبريز" في بغداد أجواء مفعمة بالإثارة والتشويق والتنافس بين المشاركين الذين بلغ عددهم 128 لاعبا، للفوز بجوائز نقدية بلغت قيمتها 10,000 دولار أمريكي.

وتعد هذه الفعالية هي الأولى من بين سلسلة من بطولات "يلا لودو" المقرر إقامتها على مدار العام، وتصل ذروتها في التصفيات النهائية الكبرى، إذ شهدت البطولة مشاركة لافتة من قبل 128 لاعباً، مما يعكس الشعبية المتزايدة التي تحظى بها لعبة "يلا لودو"، مع تنامي مجتمع العاب الهواتف المحمولة ضمن النظام البيئي لبطولة "كأس AppGallery لألعاب المحمول .

ويعكس التعاون بين يلا لودو و"كأس AppGallery لألعاب المحمول" التزام الجانبين بإثراء تجارب عشاق الألعاب، ودعم تطور وازدهار مشهد ألعاب الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع التركيز على توفير تجربة ألعاب فريدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ويعزز التزام متجرHUAWEI AppGallery بالابتكار من موقعه الريادي كأحد أبرز منصات الألعاب الرائدة في تلبية ميول وتطلّعات اللاعبين، وقد شكّل الاختتام الناجح لبطولة "يلا لودو" دليلاً راسخاً على التزام متجرHUAWEI AppGallery AppGallery   برسم معالم مستقبل صناعة الألعاب، مسهماً بذلك في خلق فرص استثنائية للاستكشاف والتنافس والتواصل، الأمر الذي يتجاوز حدود التجارب اللعبية التقليدية ويفتح آفاقاً جديدة للتفاعل داخل مجتمع اللاعبين.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تنظم ورشة عمل حول تطبيق نظام الترصد للأمراض المعدية بالمستشفيات الجامعية

نظمت وزارة الصحة والسكان، ورشة عمل عن تطبيق نظام الترصد للأمراض المعدية بالمستشفيات الجامعية، لرفع كفاءة الفرق الطبية في مختلف المنشآت الطبية على مستوى الجمهورية، ويأتي ذلك في إطار حرص الدولة المصرية على ترسيخ محاور الأمن القومي الصحي، وتوفير خدمات وقائية وعلاجية ذات جودة وتيسير الحصول عليها.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان،  خلال الورشة التي حضرتها الدكتور نعمة عابد ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر، والدكتور وليد أنور أمين عام المجلس الأعلي للمستشفيات الجامعية، إن الورشة تهدف الحفاظ على الصحة العامة والمجتمعية، بالاكتشاف المبكر عن أي أمراض مُعدية أو أحداثٍ صحية ذات أثر مجتمعي، وتطبيق إجراءات وقائية واحترازية تتسم بسرعة الاستجابة والتصدي لأي أحداث صحية والقدرة على السيطرة عليها.

منظومة الترصد الوطنية الإلكترونية

ومن جانبه، أشار الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة للطب الوقائي، أنه جرى تنفيذ ورشة العمل لفرق الترصد بالمستشفيات الجامعية على مستوى 12 محافظة، لإدراجها ضمن منظومة شبكة الترصد القومية الإلكترونية لترصد الأمراض المعدية، مشيرًا إلى أن الورشة تُعد بمثابة حلقة وصل بين جميع الفرق الطبية العاملة بالقطاعات الوقائية المختلفة، لتبادل الخبرات والتشارك والاتفاق على آلية للتواصل السريع أثناء التعرض للأحداث الصحية، تجنبًا للوقوع بالأزمات الصحية.

وأوضح أن منظومة الترصد الوطنية الإلكترونية، هي أحد أهم أولويات قطاع الطب الوقائي نظرًا لدورها في تكامل البيانات وسرعة الاكتشاف المبكر لأي أحداث صحية، إذ جرى تطبيقها على كافة المستويات وبجميع المنشآت الطبية الحكومية التابعة لوزارة الصحة والهيئة العامة للرعاية الصحية، واستكمالا لهذا الدور يحرص قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، على أن تمتد مظلة تلك المنظومة لتغطية جميع المنشآت على مستويات الجمهورية الحكومية والخاصة والأهلية.

ترصد 55 مرضا معديا

وأكد مساعد الوزير للطب الوقائي، أن المنظومة الوطنية للترصد تتضمن نظام للترصد المعتمد على الأدلة الذي يطبق بالمنشآت الصحية، ويشمل ترصد 55 مرضا معديا وحدثا صحيا، وكذلك نظام الترصد المبني على الحدث الذي يضمن اكتشاف أي حدث صحي بالمجتمع.

مقالات مشابهة

  • كيف يمكن مواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية؟ مختص اجتماعي يجيب
  • «الصحة» تنظم ورشة عمل حول تطبيق نظام الترصد للأمراض المعدية بالمستشفيات الجامعية
  • في اليوم الدولي للعب.. ماذا نعرف عن اضطراب  الـ Gaming؟
  • طرح تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • طرح الحزمة الثانية من تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • "الهواية الأخيرة".. مشروع طلاب إعلام الأزهر يسلط الضوء على مخاطر إدمان الألعاب الإلكترونية
  • أحمد دياب: «لا مفر من إقامة نسخة مختلفة لبطولة الدوري الموسم المقبل»
  • الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية
  • UFO 50 أحدث لعبة من فريق Spelunky ستصل في 18 سبتمبر