سجل يوزوا كيميش هدفا في الشوط الثاني ليقود بايرن ميونيخ للفوز 1-صفر على ضيفه أرسنال والتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم متفوقا 3-2 في مجموع المباراتين.

ويواجه بايرن، الذي خسر لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 11 عاما لصالح باير ليفركوزن قبل خمس جولات على النهاية، في قبل النهائي مانشستر سيتي أو ريال مدريد.

أحرز كيميش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 بعدما أرسل رافائيل جيريرو تمريرة عرضية قابلها اللاعب الدولي الألماني بضربة رأس قوية سكنت شباك أرسنال.

وكاد جابرييل مارتينيلي أن يسجل للفريق الزائر بعد مرور 20 دقيقة حين راوغ مدافعي بايرن لكن مانويل نوير حارس بايرن خرج من مرماه سريعا لينقض على الكرة قبل الجناح البرازيلي.

وأطلق المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن تسديدة من مدى قريب بعدها بدقيقتين لكن ديفيد رايا حارس أرسنال أنقذها بنجاح.

وعاد مارتينيلي ليهدر فرصة محققة بعد مرور نصف ساعة حين تلقى تمريرة عرضية من مارتن أوديجارد ليقابلها بتسديدة داخل منطقة الجزاء لكنها وصلت سهلة إلى الحارس نوير.

وكاد جمال موسيالا أن يحسم المباراة بهدف ثان في الدقيقة 87 حين أطلق تسديدة من يسار منطقة الجزاء لكن الحارس رايا أنقذها بنجاح.

وأطلق أوديجارد تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء وبدا أن نوير أبعدها إلى ركلة ركنية لكن الحكم احتسبها ركلة مرمى وهو ما أثار غضب قائد أرسنال.

وعاد موسيالا ليهدر فرصة أخرى قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي حين سدد من داخل منطقة الجزاء لكن رايا تصدى لها بنجاح.

ولم يتغير أداء أرسنال، الذي لم يبلغ الدور قبل النهائي منذ 2009، في الدقائق الأخيرة رغم تغييرات المدرب ميكل أرتيتيا بإشراك جابرييل جيسوس ولياندرو تروسار.

وتأهل بايرن للدور قبل النهائي للمرة الأولى منذ أربع سنوات حين توج باللقب عام 2020.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات بايرن مانشستر سيتي جيريرو نصير مزراوي الحارس نوير موسيالا تروسار أرسنال بايرن ميونخ بايرن ميونيخ أبطال أوروبا تشامبيونزليغ بايرن مانشستر سيتي جيريرو نصير مزراوي الحارس نوير موسيالا تروسار رياضة منطقة الجزاء

إقرأ أيضاً:

احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة

روج الفنان محمد رمضان، لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مفيش كدة"، استعدادًا لطرحها اليوم ضمن احتفالات عيد الأضحي 2024.

 

أغنية محمد رمضان الجديدة 

ونشر رمضان مقطع فيديو لـ الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وظهر وهو يكشف الغطاء عن سيارة رياضية تحمل لقب "نمبر وان".

وعلق محمد رمضان عبر حسابة الرسمي كاتباً .. مفيش كدة .. ليلة العيد

أغنية محمد رمضان الجديدة محمد رمضان مباراة الأهلي والترجي التونسي

وكان قدم محمد رمضان مؤخرا فقرة غنائية ضمن فعاليات مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر فيها بقميص يحمل صورة الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

 

كما أعرب رمضان، عن سعادته الكبيرة بإحيائه حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم يوم 25 مايو الماضي على ملعب ستاد القاهرة بين فريقي الأهلي والترجي، والذي انتهى بفوز الأول بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه بهدف نظيف.

محمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من صور كواليس مشاركته في حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

علق رمضان على الصورقائلًا: "تشرفت كأول فنان في التاريخ يحيي حفل نهائي أبطال إفريقيا.. شكرا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وشكرا للسيد باتريس موتسيبيه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتشرفت بمعرفت السيدة هيرو غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر والسفير التونسي السيد محمد بن يوسف".
 

مقالات مشابهة

  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • فيرتز يفضل «البايرن» على «الريال»!
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب إيطاليا يهزم ألبانيا بثنائية في كأس أمم أوروبا 2024
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب ألمانيا يكتسح إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال