أخبار متعلقة مختص قانوني: تخصيص عائدات مزادات اللوحات لتطوير خدمات المروروزير الخارجية يبحث تطور الأوضاع في المنطقة مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبيبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، أزالت الجهات المعنية في إمارة منطقة مكة المكرمة وأمانة العاصمة المقدسة، تعدياً على شارع بحي العزيزية، وأعادت إليه الحركة المرورية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة منطقة مكة المكرمة العاصمة المقدسة شارع بحي العزيزية

إقرأ أيضاً:

نائب أمير نجران يتسلّم تقريراً عن استعدادات تجمع نجران الصحي في استقبال الحجاج

المناطق_نجران

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، تقريراً عن استعدادات تجمع نجران الصحي للمشاركة في استقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين من الجمهورية اليمنية عبر منفذ الوديعة الحدودي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لتجمع نجران الصحي خالد بن عايض العسيري وعدداً من منسوبي التجمع.

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يبارك بقاء نادي الأخدود في دوري المحترفين 28 مايو 2024 - 12:45 صباحًا نائب أمير نجران يطّلع على استعدادات غرفة المنطقة لاستضافة المنتدى الاقتصادي 23 مايو 2024 - 12:58 مساءً

وتضمَّن التقرير تزويد مركز المراقبة الصحية بالمنفذ بالقوى العاملة لتشغيل المنفذ على مدار الساعة خلال الموسم، والمستلزمات الطبية العلاجية والوقائية واللقاحات والأدوية الوقائية” ، إضافةً إلى ما يحتويه المركز من أجهزة طبية حديثة ، ومركبات إسعاف مجهزة لنقل الحالات المرضية بالتنسيق مع كافة الإدارات المختصة داخل التجمع.

وثمَّنَ سمو نائب أمير منطقة نجران جهود تجمع نجران الصحي وكافة القطاعات المشاركة في استقبال حجاج بيت الله الحرام وخدمة ضيوف الرحمن.

بدوره أوضح العسيري حرص تجمع نجران الصحي على التوعية الصحية للحجاج وذويهم عند وصولهم إلى المملكة، وتنفيذ العديد من مبادرات التوعية من خلال توزيع النشرات التثقيفية، وبث البرامج التوعوية من خلال شاشات العرض الموجودة بالصالات، وذلك لرفع مستوى الوعي الصحي، مبيناً انه تم توفير لقاحات حج 1445 هـ لحجاج الداخل في 16 مركزاً للرعاية الصحية الأولية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة.

مقالات مشابهة

  • إزالة حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة واسترداد 5 افدنة بقنا
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان
  • إدارة معهد كامبرج: الفرع المستهدف في شارع فلسطين غير تابع لنا
  • الإعلام الأمني توضّح تفاصيل استهداف كتر بلر و كامبرج في بغداد (صور)
  • استهداف معهد كامبرج البريطاني الامريكي في منطقة شارع فلسطين
  • إمارة منطقة مكة المكرمة تشارك بمعرض وزارة الداخلية المتنقل (لاحج بلا تصريح)
  • نائب أمير مكة يطلع على برامج “الموارد البشرية”
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على برامج صندوق تنمية الموارد البشرية
  • بلدية الكويت: إزالة 176 تعديا على أملاك الدولة على طريق السالمي غربي البلاد
  • نائب أمير نجران يتسلّم تقريراً عن استعدادات تجمع نجران الصحي في استقبال الحجاج