حرصت الفنانة نيللي كريم، على الرد على الفنان باسم سمرة بعد أن وجه لها اعتذارا  على الهواء، أثناء حلوله ضيفا بإحدى البرامج التليفزيونية.

نيللي كريم تقبل اعتذار باسم سمرة

وكتبت نيللي كريم، عبر خاصية «الاستوري»، على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «حصل خير ياعبد المجيد أنا عارفة إن قلبك أبيض وخصوصا عمر كان بينا غير كل خير».

وكان باسم سمرة اعتذر لنيللي كريم، قائلا: «تصريحي الأخير بشأن زوج نيللي كريم، وأنه جه مكاني في مسلسلها الأخير.. اتفهم غلط تماما.. فيه منتج كلمني، وقالي إن نيللي كريم هتجيب زوجها مكانك.. بس أنا بستغل الفرصة دي، وبعتذر لنيللي كريم، وبقولها أنت أختي وحبيبتي.. وكمان زوجها طلع محترم، ورد بطريقة محترمة».

نجاح نيللي كريم في السباق الرمضاني 2024

يذكر أن الفنانة نيللي كريم، حققت نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني المنقضي، بمسلسلها الجديد "فراولة"، التي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيللي كريم باسم سمرة مسلسل فراولة نیللی کریم باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"

احتفظت الفنانة نيللي كريم بصورها مع طليقها لاعب الاسكواش هشام عاشور ومتابعته،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتم الإنفصال بين الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور بعد زواج دام عامين ونصف.

أحدث أعمال الفنانة نيللي كريم السينمائية


وتنتهي غدا  الفنانة نيللي كريم من  تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "هابي بيرث داي" والمقرر عرضه فى موسم الصيف  2024.


ويذكر أن الفيلم من بطولة نيللي كريم، وحنان مطاوع، وشريف سلامة،ومن تأليف محمد دياب،وسارة جوهر،وإخراج سارة جوهر.

 

 آخر أعمال نيللي كريم الدرامية


وشاركت النجمة نيللي كريم  في رمضان الماضي مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


 

الأبطال المشاركين في مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

آخر أعمال نيللي كريم السينمائية

فيلم "السرب" يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


وتدور أحداث فيلم السرب عن أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويأتي في المركز الثاني فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بتحقيقه أمس الأحد إيرادات بلغت 287 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي ايراداته حتى الأن أكثر من 73 مليون.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم وهشام عاشور.. آخر صورة جمعتهما سويًا قبل الانفصال
  • بعد انفصالها.. نيللي كريم وهشام عاشور يتصدران التريند
  • بعد انفصالهما.. عمل واحد جمع نيللي كريم وهشام عاشور
  • بعد انفصالها.. تعرف على عدد زيجات نيللي كريم
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور