البيض يدعو الشعب الى التوحد ويؤكد ان صراع اليمن هو رقصة الموت بلا إيقاع”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

محافظ عدن: الوحدة اليمنية لن تكون رهينة في أيدي العابثين

وأوضح محافظ عدن أن مساعي قوى الاحتلال الأمريكي البريطاني وأدواته الرخيصة في فرض خيار الانفصال والتفرقة بين أبناء الشعب الواحد، لن يتحقق في ظل وعي وحكمة الشعب اليمني العظيم.

وأشار إلى أن احتفالات الشعب اليمني بهذه المناسبة تأتي في ظل متغيرات كبيرة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي تتطلب تضافر جهود الجميع من أجل لم الشمل وتعزيز أواصر الإخاء والتسامح.

وأكد أن الوحدة اليمنية وجدت لتبقى كونها الحصن المنيع للجميع أمام المؤامرات الخارجية ولم ولن تكون رهينة في أيدي ثلة من الانتهازيين والعابثين الذين حولوها إلى مكسب شخصي في سبيل تنفيذ أجندة المحتل ومشاريعه التقسيمية.. مشيرا إلى أن المعاناة التي يعيشها اليمنيون اليوم في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة هي نتيجة الممارسات والسلوكيات الإجرامية التي ينفذها المحتل من أجل إخضاع اليمنيين.

ولفت المحافظ سلام إلى أهمية الوقوف جميعا خلف القيادة الثورية والسياسية لإنقاذ البلد من عبث المحتلين والمتربصين الذين يسعون إلى إغراق اليمن وأبنائه في وحل الفوضى والتشرذم.. مشددا على أهمية الحفاظ على هذا المنجز اليمني الخالص والتصدي لمؤامرات المحتل بكل حزم وقوة حتى يستعيد اليمن مكانته وقيمته الحضارية والتاريخية العريقة.

وبين أن التحديات التي تواجه اليمن ليست وليدة اللحظة بل امتداد لسلسلة من المؤامرات الخارجية والتي بدأت بالعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مرورا باحتلال المحافظات الجنوبية وصولا إلى محاولة تقسيم الوطن وتجزئته من خلال دعم شرذمة تلهث وراء مصالحها الشخصية الضيقة.

كما أكد محافظ عدن أن الإرادة اليمنية الحرة والقيادة الوطنية المخلصة هي من أجهضت كل تلك المشاريع الإجرامية وكانت الصخرة التي تحطمت عليها كل المشاريع الصغيرة والمصالح الضيقة.. مشددا على ضرورة حشد الطاقات وشحذ الهمم ورفع مستوى الاستعداد والجاهزية لمواجهة الأخطار التي تواجه اليمن وتسعى للنيل من وحدته واستقراره.

 

مقالات مشابهة

  • زعيم المعارضة التركية يدعو الدول للاعتراف باستقلال فلسطين
  • صراع على تمثيل الجنوب: علي ناصر محمد يخرج من الظل ليتحدى المجلس الانتقالي
  • لن تتعرفوا إليه.. إيمينيم يرقص مع ابنته في حفل زفافها!
  • بذكرى عيد الوحدة اليمنية.. تغريدة للمستشار السياسي السابق لـ "بن زايد" يدعو لفك الارتباط.. كيف رد عليه اليمنيون؟
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يدعو مجدداً للالتفاف حول القوى الوطنية في صنعاء
  • الوحدة اليمنية وُجدت لتبقى وأي رهان على غير ذلك سيفشل
  • الوحدة ذاكرة الوطن وروحه
  • محافظ عدن: الوحدة اليمنية وجدت لتبقى ولن تكون رهينة في أيدي العابثين
  • محافظ عدن: الوحدة اليمنية لن تكون رهينة في أيدي العابثين
  • ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن”