قرّرت نيابة الغردقة حبس المتهمين بقتل مصور فوتوغرافي بالغردقة، ٤ ايام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديدفي المواعيد القانونية.

حبس المتهمين بقتل مصور فوتوغرافي بالغردقة ووضع جثته داخل كرتونة 

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر اته تم القاء القبض المتهمين بقتل شاب في مدينة الغردقة، وإلقاء جثته بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة الشيخ شحات بعد تلقي اللواء محيي سلامة- مدير أمن البحر الأحمر اخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، داخل كرتونة بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة الشيخ شحات بالغردقة.

 على الفور تم تشكيل فريق بحث، حيث تم تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه يدعى مصطفى عبيد، من محافظة قنا، متغيب منذ يومين، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام، تحت تصرف جهات التحقيق، والتي صرحت بتسليم الجثمان لأهله وذويه، لإنهاء إجراءات الدفن وبالبحث والتحريات تمكنت الأجهزة الأمنية، من التوصل إلى مرتكبي الواقعة وإلقاء القبض عليهما، تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

كانت نيابة الغردقة صرحت بدفن جثة شاب بعد أن تمكّنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من التعرف على بياناته بعد حادث العثور على جثة مجهولة لشاب في العقد الثالث من العمر عثر عليها ملقاة بأحد شوارع الغردقة وطلبت النيابة تحريات الاجهزة الأمنية حول ملابسات واسباب الحادث وكشف غموض الحاد، وتبين من التحقيقات أن الجثة لشاب يدعى “مصطفى ع” وببلغ من العمر 27 عاما ويعمل مصورا فوتوغرافيا، وتبين أنه من احدي قري محافظة قنا، وتبين أن أسرته حررت محضرًا باختفائه منذ يومين. فيما يتم تكثيف الجهود الأمنية لبيان اسباب وملابسات الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر قد عثرت على جثة لشاب في العقد الثالث داخل كرتونة بأحد شوارع الغردقة، وتم إخطار النيابة التي انتقلت للمعاينة ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام، وتحرر محضر بالواقعة.

 

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر داخل كرتونة بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة الشيخ شحات بالغردقة، وتقرر تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وبيانات الجثة وتكثيف الجهود الأمنية حول ملابسات واسباب الحادث.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغردقة مصور فوتوغرافي أمن البحر الأحمر الأجهزة الأمنیة فی العقد الثالث المتهمین بقتل داخل کرتونة جثة لشاب من العمر على جثة

إقرأ أيضاً:

«البحر الأحمر» تُنهي استعداداتها لانطلاق ماراثون الثانوية العامة

أنهت الوحدات المحلية بالبحر الأحمر استعداداتها لانطلاق ماراثون الثانوية العامة، والذي يبدأ يوم غداً الإثنين ١٠ يونيو.

وفي الوحدة المحلية لمدينة الغردقة بالبحر الأحمر برئاسة اللواء ياسر حماية، تم تركيب مظلات أمام مقار لجان امتحانات الثانوية العامة وعددهم (٦) لجان على مستوى المدينة ( مدرسة محمد الطيب، مدرسة الغردقة الثانوية بنات، مدرسة حامد جوهر الرسمية لغات، مدرسه المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، مدرسة خالد ابن الوليد، مدرسة شدوان).

وأكد "حماية" على كافة الأجهزة المعنية بضرورة توافر المياه والإنارة اللازمة مع تكثيف أعمال النظافة داخل وأمام اللجان.

وفي نفس الإطار، كلف اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير، الادارات المختصة بالوحدة المحلية بتركيب مظلة أمام لجنة امتحانات الثانوية العامة وذلك بمدرسة كمال الدين حسين همام الثانوية العسكرية، والمقرر إجراؤها يوم غداً الاثنين.

وأكد رئيس مدينة القصير على كافة الأجهزة المعنية الالتزام بالقرارات الوزارية وتوفير سبل الراحة للطلاب، مشيراً إلى ضرورة تطهير الفصول والتأكيد على توافر المياه والانارة اللازمة والنظافة داخل وأمام اللجنة.

مقالات مشابهة

  • خنقها بسلك هاتف.. جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل مسنة بشبرا الخيمة
  • جهود لضبط المتهمين بقتل سيدة مسنة بشبرا الخيمة
  • سباح من ذوي الهمم يستأنف تدريبات بالغردقة استعدادا لتتابع عبور المانش
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتسلم مجمع اللغات الأزهري
  • تجديد حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • الكويت.. تأييد إعدام المتهمين بقتل مواطن ورمي جثته في بر السالمي
  • الكويت.. تأييد حكم إعدام المتهمين بقتل مواطن ورمي جثته في بر السالمي
  • «البحر الأحمر» تُنهي استعداداتها لانطلاق ماراثون الثانوية العامة