يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، اليوم الجمعة، نظيره فريق المقاولون العرب، وذلك وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «غزل المحلة».

بلدية المحلة ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز

ويحتل فريق بلدية المحلة صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 16 نقطة من 16 مباراة خاضهم «المحلة» في مسابقة الدوري حتى الآن، بواقع 4 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يحتل فريق المقاولون العرب، المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 12 نقطة فقط، من 17 مباراة خاضهم «ذئاب الجبل» في المسابقة حتى الآن، بواقع انتصارين و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة محمد عودة الهزيمة في 9 مباريات.

موعد مباراة بلدية المحلة ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة بلدية المحلة ضد المقاولون العرب، في الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الجمعة، الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بلدية المحلة ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة بلدية المحلة ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري المقاولون العرب بلدية المحلة دوري نايل الدوری الممتاز الیوم

إقرأ أيضاً:

النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين

بدأت اختبارات كرة القدم بنادي النصر وشهدت اقبالا كبيرا من المتقدمين لخوض الاختبارات في جميع الاعمار السنية من مواليد 2005 حتي 2016.

النصر السعودي ينفي رحيل “تاليسكا” في الانتقالات الصيفية

وكان نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائمة بأعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق واشراف الاستاذ مصطفى رسمي عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم والاستاذ رامي خليل عضو المجلس فتح باب الاختبارات لموسم 2024/2025 وتقام الاختبارات علي ملاعب النادي بمصر الجديدة في الثامنة صباحا يوميا عدا يوم الجمعة تحتء اشراف نخبة من مدربي النادي بقيادة محمد خلف المدير الرياضي وسيد فرج رئيس قطاع الناشئين ونخبة من المدربين والإداريين بالنادي .

يذكر ان قطاع الناشئين بنادي النصر هو النواة الاساسية للفريق الاول كما اخرج العديد من نجوم الدوري الممتاز ومنتخب مصر منهم عمار حمدي نجم المقاولون العرب واسلام عيسي نجم بيراميدز  واحمد صبيحة نجم انبي ومحمود فهمي نجم المقاولون العرب  واحمد سامي نجم بيراميدز  ومروان حمدي نجم بيراميدز  وادهم حامد نجم الداخلية وعصام ثروت حارس مرمي المصري وعبدالرحمن جودة نجم بيراميدز وعمرو الجزار نجم غزل المحلة.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • كأس مصر.. الجونة يتأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز على بلدية المحلة
  • الجونة يتأهل لدور الـ 16 على حساب بلدية المحلة في كأس مصر
  • كأس مصر.. الجونة يتعادل مع بلدية المحلة بدون اهداف في الشوط الاول
  • تشكيل الجونة الرسمي ضد بلدية المحلة في كأس مصر
  • تشكيل بلدية المحلة الرسمي أمام الجونة في كأس مصر
  • موعد مباراة بلدية المحلة والجونة اليوم الجمعة بكأس مصر