أعلن مؤمن علي رئيس اللجنة المشرفة على مشروع سوق السيارات المستعملة في بني سويف، عن بيع وتسجيل أول سيارة بالشهر العقاري، بعد توفير خدمة عبر السيارات المتنقلة، في ظل توفير الخدمات الأمنية والمرورية والبريدية وخدمات، بجانب الشهر العقاري.

منطقة للخدمات داخل سوق السيارات المستعملة في بني سويف 

وقال مؤمن علي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: حاليًا ندرس الأنشطة الواجب توافرها داخل منطقة الخدمات المزمع إنشاؤها داخل السوق التي تشمل تقديم مأكولات، ومشروبات، وتصوير أوراق ومستندات، وفحص سيارات وغيرها، في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

زيادة المساحة المخصصة لسوق السيارات المستعملة في بني سويف 

أشار محافظ بني سويف، إلى أهمية تضافر جهود الجهات المعنية خاصة في المراحل الأولية للبدء في تشغيل سوق السيارات، مع التأكيد على دور أصحاب المعارض في الدفع بالمشروع، مما يشجع على إمكانية زيادة المساحة المخصصة، ودعمها بمزيد من الخدمات وتوفير كافة التيسيرات اللازمة في هذه المنطقة، لاسيما في ظل وقوعه في مكان حيوي متميز.

سوق السيارات المستعملة في بني سويف 

وأنشأت محافظة بني سويف، سوق السيارات المستعملة في الجانب الشرقي من نزلة محور عدلي منصور، على مساحة 2 فدان، حيث جرى توفير عدد من الخدمات البريدية والشهر العقاري والمرور والحماية المدنية داخل السوق.





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوق السيارات المستعملة بني سويف سوق السيارات سوق بني سويف الشهر العقاري

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية قاي ببني سويف

أصيب 7 أشخاص، اليوم الأحد، فى مشاجرة بين عائلتين بقرية قاي بمركز اهناسيا غرب محافظة بني سويف وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع مشاجرة عائلتين بقرية قاى بمركز اهناسيا، وتم التوجيه بسرعة الإنتقال إلى محل الواقعة وضبط طرفي المشاجرة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

استقبل مستشفي اهناسيا التخصصي 7 مصابين وهم: "عمر.ط.ع" 36 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"حسن.ط.ع" 40 سنة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج. 

و "طه.ع.م" 23 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"رشا.س.م" 22 سنة، مصابة باشتباه كسر بالساق الأيمن، و"اعتماد.س.ا" 72 سنة مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيمن، و"خالد.ط.ع" 30 سنة، مصابا بغيبوبة، و"أحمد.ح.ط" 13 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات بالجسم، حيث نقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

فيما فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وضبط طرفي المشاجرة لمعرفة سبب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • الأولى على الابتدائية الأزهرية ببني سويف: أمي لها الفضل الأكبر في تفوقي
  • فوز "الموج مسقط" بـ"جائزة أفضل مشروع عقاري مكتبي"
  • تجهيز وحدة عناية مركزة للأطفال PICU بمستشفى صدر ببني سويف
  • الثانوية العامة 2024.. تفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية داخل اللجان ببني سويف
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • الميراث فرق الأشقاء.. كشف ملابسات ضرب مسنة ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف
  • إصابة 5 عمال في انقلاب سيارة ببني سويف
  • إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية قاي ببني سويف
  • العثور علي رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد ببني سويف
  • العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد ببني سويف