تأهل المنتخبان المغربي والأنغولي الوطني لكرة القدم داخل القاعة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد فوز الأول  على ليبيا بستة أهداف دون رد ضمن لقاء النصف، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والثاني على مصر بسبعة أهداف لثلاثة.

وبلغ المنتخبان المغربي والأنغولي أيضا نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي ستنظم في أوزبكستان في السنة الجارية.



ودخل “الأسود” الشوط الأول على وقع ضغط قوي على معترك المنتخب الليبي من أجل التسجيل مبكرا، ومناقشة بقية أطوار هذه الجولة بشكل جيد.

وأثمر ضغط المنتخب الوطني المغربي بتسجيل أربعة أهداف، بواسطة كل من سفيان المسرار، ويوسف جواد، وبلال البقالي، وأنس العيان.

وقبل نهاية الشوط الأول تلقى هشام الدكيك مدرب “أسود الفوتسال” خبرا سيئا بخروج اللاعب يوسف جواد، إثر إصابة قوية نقل على إثرها خارج لتلقي الإسعافات الضرورية.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، وعرف سيطرة مطلقة للعناصر الوطنية التي أضافت أهدافا أخرى بواسطة، سفيان المسرار، وبلال البقالي

وبقيت سيطرة المنتخب الوطني على نظيره الليبي هي الطاغية لتنتهي المباراة بفوز المغرب بستة أهداف دون رد والعبور إلى نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة سيواجه في نهائي كأس أمم إفريقيا، أنغولا المتأهلة على حساب مصر.

وكان المنتخب الأنغولي ندا للند أمام مصر، واستطاع فرض أسلوبه في المباراة، ليتمكن من الفوز وينتظر الفائز من مباراة “الأسود” وليبيا.

ويشار إلى أن مباراة المغرب وليبيا ستجرى في الثامنة مساء على أرضية قاعة المجمع الرياضي مولاي عبد الله.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية المغربي ليبيا مصر أنغولا ليبيا مصر المغرب أنغولا كرة القدم داخل القاعة رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة لکرة القدم داخل القاعة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يفاوض نجم المغرب

يضع مسؤولو النادي الأهلي بعض الأسماء المرشحة هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل اقتراب رحيل بعض نجوم الفريق هذا الموسم.

ويرغب المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، قي تدعيم مركز الظهير الأيسر وخط الدفاع بشكل قوي مع وجود عروض أوروبية لرحيل محمد عبد المنعم وإصابة التونسي علي معلول بوتر أكيليس.

الأهلي يفاوض عطية الله

وفجر الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون تايم سبورتس:" بنسبة 100% الأهلي بدأ مفاوضات المغربي يحيى عطية الله لاعب الدوري الروسي، بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية".

وتابع: "كما صرح وكيل اللاعب بأن في حالة وجود عرضا جيدا من الناحية المادية سيوافق الفريق الروسي على رحيل اللاعب المغربي".

عاجل بالأسماء.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين من الأهلي عمرو السولية: معلول ينتظر تقدير الأهلي وغير قلق بشأن التجديد

على جانب آخر، تلقى محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، بعض الاستفسارات من جانب العديد من الوكلاء في الفترة الأخيرة، للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يباشر تدريباته في جاكارتا استعداداً للقاء إندونيسيا
  • عاجل.. الأهلي يفاوض نجم المغرب
  • لا يعجبني أسلوبه.. انتقادات لاذعة من نجم منتخب المغرب بحق الركراكي
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • تعزيزات أمنية في «ويمبلي» قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا
  • المنتخب النسوي لأقل من 16 عاماً يفوز على ساحل العاج ودياً
  • كربوبي وجرمومي وحمدي في الدورة التدريبية النهائية لحكام كأس الأمم الإفريقية للسيدات المغرب 2024
  • أسود الأطلس يصلون تباعاً إلى مركب محمد السادس
  • المنتخب الوطني السنوي يفوز ودياً على الكونغو الديموقراطية ببركان