بلغ المنتخب الأنغولي المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بفوزه اليوم الجمعة، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على نظيره المصري (7-3) في مباراة نصف النهائي. ليضمن بذلك التأهل للمونديال.

وسجل أهداف المنتخب الأنغولي كل من شيكو (د 2)، وبيسادو (د 14)، وأندرسون (د 27)، وكوميتو (د 35)، وهيلبير (د 38 و39 و39)، فيما وقع للمنتخب المصري رحيم (د 2 و19)، والسعيد (د 37).

ويلاقي المنتخب الأنغولي في المباراة النهائية، الأحد المقبل، الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني التي ستجمع في وقت لاحق اليوم المنتخب المغربي بنظيره الليبي.

وبهذا الفوز ضمن المنتخب الأنغولي رسميا التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وستكون أمام المنتخب المصري فرصة ثانية لانتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال، حين يواجه في مباراة تحديد المركز الثالث، التي تقام الأحد المقبل، المنهزم في مباراة نصف النهائي الثاني.

وتقام منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين، وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي، أيضا، بشرف تنظيم الدورة السابقة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: المنتخب الأنغولی

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024

تتجه أنظار عشاق ومحبو كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة إنجلترا وصربيا في بطولة يورو 2024 والمقامة حاليًا في ألمانيا.

تعد بطولة أمم أوروبا من البطولات المستعصية علي المنتخب الإنجليزي الغائب عن قائمة أبطال اليورو، حيث أن أفضل إنجازاته الحصول على الوصافة عام 2020 والمركز الثالث عام 1968.
ولم تنجح الأجيال الذهبية التي تعاقبت علي المنتخب الإنجليزي في فك شفرة الحدث القاري المرموق والعريق منذ انطلاقه عام 1960 في فرنسا.

بينما تعتبر صربيا أفضل تاريخيا من إنجلترا في بطولة أمم أوروبا، حيث تمكن المنتخب الصربي من الحصول على الميدالية الفضية مرتين عامي 1960 و1968 والمركز الثالث عام 1976.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وصربيا يوم الأحد 16 يونيو 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة على إستاد فيلتينس أرينا في ألمانيا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports HD 1 Max بنقل أحداث المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

- قناةRTL CERMANY قمر استرا
- قناة ZDF من خلال قمر استرا 19
- قناة «IRIB TV» قمر أنتيلسات
- قناة Ictimai tv hd قمر اذربيجان.
- قناة TRT القمر التركي
- قناة IRIB TV قمر أنتيلسات

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة انجلترا وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • يورو 2024.. بيكفورد ينصح منتخب إنجلترا بالاستمتاع في أمم أوروبا
  • يورو 2024.. موقف باريلا من مباراة إيطاليا ضد ألبانيا
  • كأس أوروبا 2024.. هل يكسر منتخب ألمانيا نحسا لازم الدولة المضيفة منذ 40 عاما؟
  • تستحق المتابعة.. أبرز 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة يورو 2024
  • ميسي يعلن رسمياً عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي