تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، اليوم ، مصنع بيراميدز لإنتاج اطارات السيارات ، خلال زيارته للمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد ، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الصناعية ، رافقه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد .واللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية والمهندس أحمد سمير وزير الصناعة.

رئيس الوزراء من بورسعيد:” مكتبي مفتوح على مدار الـ 24 ساعة لكل مستثمر جاد”، 1000297577 1000297565 1000297568 1000297603 1000297580 1000297574 1000297606 1000297583 1000297604 1000297607

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه يقوم بزيارة لأكبر مصانع المنطقة الصناعية في بورسعيد، الخاص بصناعة إطارات السيارات، متابعا: المصنع كان مختص بإنتاج إطارات متعددة

وأضاف رئيس الوزراء  خلال المؤتمر الصحفي على هامش زيارته، أن اليوم نشهد التشغيل التجريبي لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات وبحلول شهر أكتوبر القادم سيكون المصنع قادرا على تحقيق حجم إنتاج يغطي أكثر من 25 من الإنتاج المحلي.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم تحديد القطاعات والصناعات التي نستطيع من خلالها زيادة المكون المحلي وتعميق التصنيع المحلي من أجل تقليل الفاتورة الاسترادية وتغطية السوق المحلي.

مدبولي يتفقد مشروعات محافظتي بورسعيد ودمياط.. اليوم تعليم بورسعيد: الامتحانات من المنهج ولا تنساقوا خلف الشائعات وتجار العلم

وأضاف “مدبولي:” مكتبي مفتوح على مدار الـ 24 ساعة لكل مستثمر جاد”، مؤكدًا أنه يتم تذليل جميع العقبات التي يمكن أن تواجه المستثمرين في أداء عملهم وذلك من أجل تحقيق مستهدفاتهم أيضًا.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قد وصل بورسعيد، واستهل زيارته بزيارة المنطقة الصناعية ومصنع بيراميدز لإطارات السيارات.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة، على مساحة تصل إلى 30 ألف م2، حيث من المقرر بدء التشغيل التجريبي بمحافظة بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس الوزراء بورسعيد أحمد سمير وزير الصناعة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المشروعات الصناعية تعميق التصنيع المحلي الدکتور مصطفى مدبولی رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: ملتقى بنك التنمية الجديد فرصة مهمة لعرض المبادرات التنموية بمصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن ملتقى بنك التنمية الجديد يمثل فرصة بعرض أهم المبادرات التنموية فى مصر والتقدم فى التنمية المجتمعية ومكافحة الفقر وجهود الحكومة مع القطاع الخاص.

ونقل "مدبولي" في كلمته الافتتاحية بملتقى بنك التنمية الجديد، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتمنياته بأن يكون هذا المحفل الهام مثمرا وبناءً؛ لخدمة كل الدول الأعضاء فى تحالف البريكس وبنك التنمية الجديد.

وتابع: أن هذا الملتقى يأتي في مرحلة دقيقة للغاية على خلفية تطورات إقليمية ودولية خطيرة كان لها أثرها السلبي على العديد من الاقتصاديات الدول الكبرى وغيرها، ومن هنا يأتي دور بنك التنمية الجديد لدعم الدول الأعضاء.

وأردف: "نتطلع لمزيد من الأمل إلى الخطط المستقبلية للبنك والاستفادة من الآليات المبتكرة والدعم المحلي الذي يضيفه البنك".

مقالات مشابهة

  • مدبولي: مصر سعت لمواجة تحديات الازمة العالمية باجراءات عديدة
  • رئيس الوزراء: ملتقى بنك التنمية الجديد فرصة مهمة لعرض المبادرات التنموية بمصر
  • مدبولي: على بنك التنمية الجديد دعم الأعضاء لتنفيذ الخطط التنموية
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد
  • عزة مصطفى تنتقد قائمة وزراء الفيسبوك: “الأسماء المتداولة تضحك” (فيديو)
  • مصدر حكومي يوضح حقيقة التعديلات الوزارية
  • مصدر مطلع: لا صحة لما تتداوله بعض المواقع الإلكترونية بشأن التعديلات الوزارية
  • مدبولي يلتقي مسئولي مجموعة "العربي" لاستعراض مقترحات زيادة نسب التصنيع المحلي
  • زيادة نسبة المحلي.. تفاصيل لقاء مدبولي مع مسئولي مجموعة العربي
  • مدبولي يستعرض مقترحات زيادة نسب التصنيع المحلي لمختلف المنتجات