وولفرهامبتون ضد آرسنال.. أعلن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، عن التشكيل الذي يخوض مباراة وولفرهامبتون، اليوم السبت، على نظيره فريق وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ضيفاً ثقيلاً على فريق وولفرهامبتون، وهو في جعبته 71 نقطة من 32 مباراة خاضهم «الجانرز» في المسابقة حتى الآن، ويحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطيتن عن صاحب الصدارة مانشستر سيتي، ومتساويًا في النقاط مع الريدز ليفربول صاحب المركز الثالث.

وخاض فريق آرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، 32 مباراة، وتمكن الجانرز من تحقيق الفوز خلال 22 مباراة، وسقط في فخ التعادل خلال 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في مثلهم وآخرهم كان في الجولة الماضية أمام فريق أستون فيلا بثنائية نظيفة في عُقر داره.

آرسنال

بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 43 نقطة من 32 مباراة، بواقع 12 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

تشكيل آرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل آرسنال على النحو التالي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: كيوهير - ويليام ساليبا - جابرييل - بن وايت.

خط الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - سميث رووي.

خط الهجوم: تروسارد - جابرييل خيسوس - بوكايو ساكا.

???? ???????????????????????????????? ⚪️

???????? Kiwior starts at left-back
???????? Trossard on the wing
???????? Jesus up top

Let's give it our all, Gunners ???? pic.twitter.com/BoEye0rUj6

— Arsenal (@Arsenal) April 20, 2024

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

آرسنال

وتنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ارسنال وولفرهامبتون ولفرهامبتون تشكيل ارسنال تشكيلة ارسنال ارسنال وولفرهامبتون مباراة ارسنال وولفرهامبتون اهداف ارسنال وولفرهامبتون مباراة ارسنال و وولفرهامبتون آرسنال ضد وولفرهامبتون اهداف مباراة ارسنال وولفرهامبتون مشاهدة مباراة ارسنال وولفرهامبتون مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون مباراة ارسنال وولفرهامبتون اليوم ارسنال و ولفرهامبتون ارسنال وولفرهامبتون مباشر تشكيل ارسنال ضد وولفرهامبتون مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال الدوری الإنجلیزی الممتاز فی الدوری الإنجلیزی هذا الموسم آرسنال فی

إقرأ أيضاً:

ليفربول يبحث عن مساعد لآرني سلوت عبر لينكد إن

أعلن ليفربول الإنجليزي عن تعيين الهولندي آرني سلوت مدربا له في الموسم المقبل خلفا للألماني يورغن كلوب الذي غادر الريدز بعد 8 أعوام قضاها داخل أسوار ملعب أنفيلد.

وسيصل سلوت (45 عاما) إلى ليفربول بعد 3 مواسم قضاها في فينورد، وفاز معه بلقب الدوري الهولندي والكأس.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. أجمل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضيشاهد.. أجمل 6 أهداف في الدوري ...list 2 of 2أسوأ 7 تعاقدات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضيأسوأ 7 تعاقدات في الدوري ...end of list

ومع بدء عصر ما بعد كلوب بدأ النادي الإنجليزي البحث عن مدرب مساعد لسلوت عبر موقع التوظيف الشهير "لينكد إن".

وبحسب موقع "تالك سبورت"، فان ليفربول يبحث عن مرشحين يحملون رخصة تدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تصنيف "إيه" أو ما يعادله ليصبحوا "متخصصين تكتيكيين" في الركلات الثابتة.

وجاء في المنشور "نبحث عن مدرب متخصص حاصل على ترخيص "يويفا إيه" وقادر على تطوير أداء الفريق في الركلات الثابتة، ويمتلك القدرة على التحليل الشامل والتخطيط الدقيق والقدرة على فهم الإستراتيجيات الهجومية والدفاعية على حد سواء".

وتابع "يجب على المرشح أن يكون على درجة عالية من الفهم الفني والتكتيكي لكرة القدم ودراية كبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز".

If you want to become Liverpool's set piece coach you have the opportunity to apply for it on Linkedin ???????? pic.twitter.com/f4IQb479En

— ESPN FC (@ESPNFC) May 21, 2024

وتهتم أندية البريميرليغ كثيرا بمدرب الكرات الثابتة التي باتت سلاحا تستخدمه الأندية لهز شباك الخصوم، فقد سجل أرسنال 21 هدفا من الكرات الثابتة، أكثر من أي ناد آخر في موسم 2023-2024 بفضل مساعدة نيكولاس جوفر.

وعمل جوفر سابقا مدربا للركلات الثابتة في مانشستر سيتي، قبل أن ينتقل إلى أرسنال عندما تم تعيين ميكيل أرتيتا مدربا في ديسمبر/كانون الأول 2019.

وودع ليفربول المدرب الألماني الأحد الماضي بفوزه 2-صفر على ولفرهامبتون في ملعب أنفيلد.

وغادر كلوب النادي بعد فوزه بكل الألقاب الكبرى، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا منذ وصوله في عام 2015.

مقالات مشابهة

  • ميتروفيتش يتصدر تشكيل الهلال الرسمي ضد الطائي في الدوري السعودي
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز
  • شاهد.. أجمل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي
  • ليفربول يبحث عن مساعد لآرني سلوت عبر لينكد إن
  • أسوأ 7 تعاقدات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي
  • الهلال ضد الطائي.. تشكيل الزعيم المتوقع في الدوري السعودي اليوم
  • غوارديولا يتوج بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي
  • أسرع اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي
  • ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج
  • الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024