هدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» نادي مازيمبي الكونغولي بنقل مبارياته خارج أرضه بسبب سوء التصوير والإخراج في مباراة الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي بمدينة لوبومباشي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سوء الإخراج في مباراة الأهلي ومازيمبيوشهدت مباراة الأهلي ومازيمبي واقعة مؤسفة بسبب الإخراج السيئ للقاء الذي أغضب الجماهير المتابعة للمباراة بداية من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

قال مصدر داخل «كاف» إن حدث تهديد واضح لمسؤولي النادي الكونغولي بأنه في حال لم يتحسن الإخراج خلال الفترة المقبلة سيخوض مبارياته خارج الكونغو مثلما حدث في مباراة الدوري الإفريقي.

وأكد المصدر أن هناك غضبا كبيرا جدا من جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي بسبب الإخراج السيئ للمباراة وصعوبة المتابعة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

ويلعب الأهلي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بحضور جماهيري يصل لـ50 ألف مشجع من جانب المارد الأحمر بعد موافقة الجهات المختصة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في اللقاء اللذي جمع بين الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يستطع أكرم توفيق استكمال المباراة وغادر المباراة، وحل بدلا منه محمد محمدي أفشةوفي الدقيقة 74 فرصة خطيرة للاعبي مازيمبي من داخل منطقة الجزاء، وسدد لاعب بطل الكونغو كرة قوية مرت على يمين مصطفى شوبير.

وفي الدقيقة 79 دفع كولر بتغييرين جديدين بنزول محمود كهربا وطاهر محمد طاهر بدلا من وسام أبو علي وأحمد عبد القادر، تلاها محاولات من لاعبي الأحمر عن طريق بيرسي تاو والسولية وكلن دون خطورة.

وفي الدقيقة 86، أهدر طاهر محمد طاهر فرصة هدف محقق بعدما تلقى بينية من كهربا وضعته في انفراد أمام حارس مازيمبي إلا أن مدافع الفريق الكونغولي شتتها قبل لاعب الأهلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهلي ومازيمبي مازيمبي والاهلي مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي

كشف مصدر مسؤول في الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف اللاعب أحمد فتوح من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تجهيز أحمد فتوح لمباراة الأهلي

وأوضح المصدر أن هناك جهودًا مكثفة من جانب طبيب الفريق، محمد أسامة، لتجهيز أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل مؤخرًا، بهدف لحاقه بمباراة الأهلي في مسابقة الدوري.

وأضاف المصدر أن أحمد فتوح يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف استعدادًا لمباراة القمة، وقد تأكد غيابه عن مباراة الزمالك المقبلة ضد المصري البورسعيدي في الدوري.

الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي

سيتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة فاركو بعد إجراء فحص طبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة قوية في الكاحل خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، أثناء الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتحرك لحسم صفقة أجنبية مدوية.. اسم جديد يظهر
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك
  • تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو.. مفاجآت مدوية
  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو