تظاهر مئات الإسرائيليين في مدينة رحوفوت وتل أبيب، مطالبين بإجراء انتخابات إسرائيلية مبكرة.

اعلان

طالب المحتجون بإطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين لدى الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، ما يعني مزيدا من الضغط على حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بهدف ترتيب صفقة لتبادل الأسرى.

كذلك شهدت مدينة تل أبيب ومواقع أخرى في أنحاء الدولة العبرية مظاهرت مماثلة بحسب الإعلام الإسرائيلي، للمطالبة بتنظيم انتخابات جديدة.

كما كان متوقعا تنظيم وقفة احتجاجية أمام منزل نتنياهو في القدس الغربية، وأمام منزله الخاص في قيسارية (شمال) حيث يقضي إجازة السبت.

شاهد: إسرائيليون يبدؤون مسيرة 4 أيام تمتد من حدود غزة إلى القدس للمطالبة بإطلاق المحتجزين لدى حماسشاهد: مظاهرة في القدس تطالب بعقد اتفاق جديد مع حماس لتحرير المحتجزين في غزة شاهد: عائلات الإسرائيليين المحتجزين في غزة يغلقون شارع أيالون ويطالبون بعقد "صفقة جديدة"

ويقول منظمون للاحتجاجات إن الجيش الإسرائيلي خسر شمالا إسرائيل، وإن المحتجزين يموتون في أنفاق قطاع غزة، بينما الحكومة متمسكة بالسلطة ولا تملك استراتيجية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ردود فعل غاضبة للفلسطينيين تجاه الفيتو الأمريكي ضد العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة شاهد: الإسرائيليون خائفون من نشوب حرب كبرى في المنطقة إطلاق سراح أستاذة قانون فلسطينية بعد إيقافها جراء دعوتها إلى إلغاء "الصهيونية الإجرامية" احتجاجات أسرى طوفان الأقصى غزة استعمار- احتلال فلسطين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يعلن قتل 10 فلسطنيين في مخيم نور شمس شمالي الضفة الغربية المحتلة يعرض الآن Next متأثرا بجروحه.. وفاة أمريكي أضرم النار في جسده خارج قاعة محاكمة ترامب في نيويورك يعرض الآن Next فرنسا ترحّل رجل دين جزائري إلى بلاده يعرض الآن Next مطالبات بشنقهم ورميهم من فوق الجسور.. الخطاب المعادي للمؤيدين للفلسطينيين يتصاعد في أمريكا يعرض الآن Next قطعها بالمنشار قبل دفنها.. تفاصيل جديدة تُكشف عن رجل قتل زوجته في لبنان اعلانالاكثر قراءة شاهد: ما بعد الطوفان... دبي تكافح للتعافي من تداعيات الأمطار الغزيرة التي ضربت الإمارات حرب غزة| قصف مستمر على القطاع وهجوم جوي إسرائيلي على أصفهان ترد عليه المضادات الجوية الإيرانية الإمارات تلتقط أنفاسها بعد تعرضها لأخطر فياضانات في تاريخها.. هل تكون البنية التحتية محل مراجعة؟ فيضانات استثنائية تجتاح دبي لم تشهدها المدينة منذ عقود بعد هطول أمطار غزيرة وتساقط برد في أبوظبي مقتل 8 أشخاص وإصابة آخرين إثر هجوم صاروخي على منطقة دنيبرو بوسط أوكرانيا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين حركة حماس طوفان الأقصى الشرق الأوسط وفاة إيران لبنان حزب الله Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين حركة حماس طوفان الأقصى My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية احتجاجات أسرى طوفان الأقصى غزة استعمار احتلال فلسطين غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين حركة حماس طوفان الأقصى الشرق الأوسط وفاة إيران لبنان حزب الله السياسة الأوروبية غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين حركة حماس طوفان الأقصى السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: دار شوبارد تنظم حفل عشاء لنجوم مهرجان كان السينمائي

انطلقت فعاليات الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي ( 14-25 آيار/ مايو 2024)، وتم تكريم الممثلة ديمي مور باعتبارها عرابة الحدث الذي يحتفل بالجيل الجديد من الممثلين.

اعلان

شاركت في اليوم الرابع من مهرجان كان السينمائي لعام 2024، الجمعة 17 آيار/ مايو، إيفا غرين وليلي غلادستون وإيفا لونغوريا ونجوم آخرون، في حفل عشاء دار شوبارد.

وتم تكريم الممثلة ديمي مور باعتبارها عرابة الحدث الذي يحتفل بالجيل الجديد من الممثلين.

وكانت جائزة  "Chopard Big Screen Rising Star" هذا العام من نصيب صوفيا وايلد ومايك فايست.

عضو لجنة التحكيم ليلي غلادستون، مهرجان كان 2024.Daniel Cole/2024 Invision

وقالت وايلد عن الأشهر القليلة الماضية: "لقد كان العام الأكثر جنوناً في حياتي. ومن الجميل جداً أن أكون هنا في مهرجان كان، وأن أكون في برلين في هذا الوقت من العام الماضي. إنه أمر جنوني".

كما سار الممثل كيفن كوستنر على السجادة الحمراء، وقال أنه يستمتع بحضور مثل هذه الأحداث، لكنه يتطلع إلى الكتابة .

وأضاف: "أستمتع حقاً بصناعة الأفلام، وأحب مثل هذه الأحداث. ومن ناحية أخرى، هذا ليس ما أعيش من أجله. أحب الكتابة، وأحب العمل بهدوء".

كيفن كوستنر وكارولين شوفوليه عند وصولهما إلى حفل عشاء جائزة شوبارد في مهرجان كان السينمائي الدولي السابع والسبعين، 17 مايو 2024Vianney Le Caer/2024 Invision

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هدوء هش في كاليدونيا الجديدة ووصول تعزيزات أمنية إضافية من فرنسا شاهد: بعد هطول أمطار غزيرة.. مدينة جنوب غرب ألمانيا تغمرها الفيضانات شاهد: مقتل 50 على الأقل وفقدان عشرات الأشخاص جراء فيضانات قوية وسيول غرب أفغانستان فيلم سينمائي مهرجان الأفلام فرنسا صناعة السينما أخبار المشاهير مهرجان كان السنيمائي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ225: قتلى وجرحى بقصف على شمال وجنوب القطاع والقسام يعلن قتل 15 جنديا إسرائيليا يعرض الآن Next هدوء هش في كاليدونيا الجديدة ووصول تعزيزات أمنية إضافية من فرنسا يعرض الآن Next الآلاف يشاركون في مسيرة مؤيدة لفلسطين في العاصمة البريطانية لندن وبامبلونا بإسبانيا يعرض الآن Next حالة رئيس الوزراء السلوفاكي مستقرة لكن وضعه ”لا يزال خطيرًا“ ومثول المشتبه به أمام المحكمة يعرض الآن Next شاهد: مقتل 50 على الأقل وفقدان عشرات الأشخاص جراء فيضانات قوية وسيول غرب أفغانستان اعلانالاكثر قراءة ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة شاهد: لقطات جديدة لحادث مرعب يُظهر لحظات سبقت تدلي شاحنة من فوق جسر في الولايات المتحدة الأمم المتحدة في نداء كارثي: 25 مليون شخص في السودان بحاجة إلى مساعدات إنسانية بروكسل تطلب من دول الاتحاد الأوروبي استقبال جرحى من قطاع غزة حصيلة يوم دام في كاليدونيا الجديدة مع تواصل العنف بين الكاناك وأحفاد المستعمرين

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة رفح - معبر رفح سلوفاكيا ضحايا روسيا ألمانيا فيضانات - سيول اغتيال Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • تغطية مستمرة| اشتباكات في جباليا وشرق رفح والجيش الإسرائيلي يكثف القصف على مناطق مختلفة من القطاع
  • مقتل 27 فلسطينيا في غارة جوية إسرائيلية وسط غزة
  • إسبانيا: آلاف المتظاهرين ينزلون إلى شوارع مدريد للدفاع عن الصحة العامة
  • شاهد: دار شوبارد تنظم حفل عشاء لنجوم مهرجان كان السينمائي
  • متحدث «جيش الاحتلال» يكشف عن عدد المحتجزين الإسرائيليين في غزة
  • مظاهرات ضد حكومة نتنياهو تطالب بانتخابات مبكرة وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين
  • أهالي الأسرى الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب ويتهمون نتنياهو بمنع صفقة من أجل أهداف سياسية
  • غضب عارم ضد حكومة نتنياهو.. ووزير يرفع السلاح في وجه المتظاهرين
  • شاهد: دخول شاحنات إلى الرصيف البحري لنقل المساعدات إلى قطاع غزة
  • وثيقة أمنية إسرائيلية تكشف: حُكم غزة سيكلف تل أبيب قرابة 6 مليارات دولار سنويا