شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لجنة الأعلى للجامعات تشيد بمركز الاختبارات الإلكترونية فى جامعة بنى سويف، أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن استقبال الجامعة اللجنة المشكلة من المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالى، بحضور شركة كونكت .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة الأعلى للجامعات تشيد بمركز الاختبارات الإلكترونية فى جامعة بنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة الأعلى للجامعات تشيد بمركز الاختبارات...

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن استقبال الجامعة اللجنة المشكلة من المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالى، بحضور شركة كونكت لإدارة مشروع الاختبارات الالكترونية للوقوف على الموقف الحالى لمركز الاختبارات الإلكترونية الرئيسى بشرق النيل ومعمل الاختبارات الإلكترونية بكلية الطب البشري.

 

وبدأت الزيارة بالمرور بمبنى كلية الطب ( معمل للاختبارات الالكترونية) ومعاينة كافة الأجهزة، كما تابعت الزيارة المرور بمبنى الاختبارات الالكترونية بمجمع التعليم الصناعى شرق النيل ومعاينة جميع معامل المبنى وغرفة التحكم الرئيسية والقاعات وغرف السيرفرات وغرف المراقبة.

 

وأشادت اللجنة بمجهودات الجامعة لتوفيرالاجهزة الخاصة بالمشروع وبالجهد المبذول من وحدة ادارة المشروعات وإدارة المركز الاختبارات من حيث الدقة والاستعدادات المتميزة، وقد وافقت اللجنة على تسليم الجامعة جميع الاجهزة المطلوبة للجامعة.

 

من جانبه، أشار الدكتور منصور حسن، إلى أن الزيارة تأتى فى إطار استراتيجية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، فيما يتعلق بالتوسع فى نشر ثقافة التحول الرقمى لتطوير نظم التقويم والامتحانات وميكنة الاختبارات بالجامعات وتحويلها لاختبارات إلكترونية، لتحسين مخرجات العملية التعليمية ولتحقيق العدالة والشفافية فى تقييم الطلاب.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الأعلى للجامعات تشيد بمركز الاختبارات الإلكترونية فى جامعة بنى سويف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، لجنة قطاع الآداب برئاسة الدكتور محمد نجيب التلاوي عميد كلية الآداب جامعة المنيا السابق، وعضوية الدكتورة منى إدوار عميد كلية الآداب جامعة السويس السابق، والدكتورة هايدي زكي أستاذ الأدب الفرنسي بآداب القاهرة، وبحضور الدكتور شريف الجيار عميد كلية الألسن، وذلك على هامش زيارتهم لكلية الألسن .

وأوضح رئيس الجامعة، أن الزيارة تأتي في إطار تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكليه الألسن، مشيراً إلى أن اللجنة سوف تقوم بمراجعة الإمكانات المادية والبشرية لمبنى الكلية، والتي تشمل المدرجات، وقاعات التدريس، والمكاتب الإدارية وتفقد المعامل وذلك بهدف الاطمئنان على جاهزية الكلية لتفعيل برنامج الدراسات العليا.

مقالات مشابهة

  • جامعة السلطان قابوس تقفز 92 مركزًا وتحتل المرتبة 362 عالميًّا في تصنيف (QS) العالمي للجامعات
  • الخشت يستقبل وزيري التعليم العالي والشباب لحضور اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات
  • رئيس جامعة السويس يُتابع امتحانات كلية التربية الرياضية
  • جامعة طنطا ضمن أفضل جامعات العالم في تصنيف World QS
  • للعام الرابع على التوالي: جامعة طنطا ضمن أفضل الجامعات في العالم في تصنيف World QS
  • جامعة دمياط تتقدم في التصنيف العالمي للجامعات
  • جامعة السلطان قابوس تتقدم 92 مركزا في تصنيف (QS) العالمي للجامعات
  • جامعة السلطان قابوس في المركز 362 عالميًّا في تصنيف (QS) العالمي للجامعات لعام 2025
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن
  • سفير مصر ببورندي يشارك في افتتاح مكتبة كلية الألسن بجامعة بني سويف