جدد قاضى المعارضات بمحكمة الجنح المختصة، حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة المساكن والعقارات تحت الإنشاء في القطامية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المهتمين لهم معلومات جنائية سابقة ، واعترفوا بارتكاب جرائم سابقة عن طريق استخدام سيارة ربع نقل "ملك أحدهم"، واستخدام مقص للمعادن و2 عتلة حديدية، فى تنفيذ جرائمهم، وضبط بحوزتهم 2 فرد خرطوش، يستخدمونه في الدفاع عن جرائمهم.

وقررت النيابة في وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.

وفى سياق آخر تمكنت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية، من ضبط عاطل أطلق النار على 4 من أسرة واحدة بينهم طفلان بعزبة الوقف التابعة لقرية محلة انجاق مركز شربين، مما أدى إلى إصابتهم برش خرطوش، وذلك بسبب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة لخلافات الجيرة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، من مأمور مركز شرطة شربين، بورود إشارة من مستشفى شربين العام بوصول كل من "سعد.ا.م.م"، 22 عاما عاطل، مصابا برش خرطوش والفخذين والصدر والذراع الأيمن، و"سعاد.م.إ.ا"، 7 أعوام، طالبة بالصف الأول الابتدائي مصابة برش خرطوش بالوجه والرأس والساق اليمنى، ووالدة الأول والثانية "أنتصار.م.م"، 42 عاما، ربة منزل مصابة برش خرطوش، و"مالك.وه.ع"، 3 سنوات، مصابا برش خرطوش بالرأس والرقبة والذراع الأيمن والساق اليسري، وجميعهم يقيمون عزبة الوقف التابعة محلة انجاق دائرة مركز شربين "ادعاء تعدي".

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين، وبالفحص وسؤال المصاب الأول والثالثة اتهما المدعو "عبدالرحمن.ع.ع"، 25 عاما، عاطل ومقيم ذات القرية بالتعدي عليهم بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش بحوزته وإحداث ما بهم من إصابات على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما والمتهم لوجود خلافات بسبب الجيرة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب وارشد عن السلاح المستخدم بندقية خرطوش ماركة شوت جن ، وطلقة من ذات العيار.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات سرقة المساكن القطامية تحقيقات النيابة برش خرطوش

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالبحيرة| تفاصيل

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل،  بطريق ماستر إتجاه مركز بدر بمحافظة البحيرة، وإنتقلت الأجهزة الامنية إلي مكان الواقعة ، وتم نقل الجثامينإلي المشرحة، والمصابين إلي مستشفي وادي النطرون التخصصي، وأحيلت الواقعة إلي النيابة التي  تولت التحقيق .

تلقي اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة ، أخطارا بالواقعة من شرطة النجدة ، وعلي الفور إنتقلت الاجهزة الامنية إلي مكان الحادث ، حيث أكدت المعاينة إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية ، بطريق ماستر إتجاه مركز بدر .

أسفرت الواقعة عن مصر 6أشخاص وهم كل من ع.أ.45. سنة ، أ.س.17سنة ،س.و.33سنة ،ي.أ.40سنة ،ع.ر.32 سنة ،م.أ.28سنة , وجميعهم يقيمون مركز كوم حماده.

كما أسفرت الواقعة عن إصابة 8أشخاصوهم كل من ز.خ.16سنة ،ص.م.16سنة ،ع.خ.33سنة ،م.ر.17سنة ،أ.أ.15سنة ،م.ع.29سنة،ع.م.42سنة ،م.ع.48سنة ، بكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

وتم نقل الجثامين إلي المشرحة ، والمصابين إلي مستشفي وادي النطرون لتلقي العلاج اللازم ، وأحيلت الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق .

 

مقالات مشابهة

  • ضبط الخادمة المتهمة بسرقة شقة الفنان تامر عبد المنعم فى الدقى
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • اعترافات لصوص المساكن بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم سرقة بأسلوب التسلق
  • مصرع 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالبحيرة| تفاصيل
  • إحالة لص المساكن بمدينة بدر للمحاكمة