أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح في عملية دهس جرت صباح الاثنين في القدس المحتلة، فيما تمكن منفذاها من الانسحاب بعد أن حاولا إطلاق النار.

وبثت صفحات فلسطينية مشاهد لعمليات بحث وملاحقة تجريها قوات الاحتلال لملاحقة المنفذ، وسط إجراءات مشددة في القدس ترافقت مع نصب حواجز وإقامة تمركزات "طيارة" على الطرق الرئيسية في المدينة.



ولاحقا تداول نشطاء تسجيلا لعملية الدهس، تظهر فيها سيارة مسرعة تصدم مجموعة من المستوطنين كانوا يتواجدون قرب محطة للباصات، قبل أن يترجل منها منفذان يحملان سلاحا محلي الصنع من نوع كارلو.


وحاول المنفذان إطلاق النار، إلا أنهما لم يتمكنا بعد عطل في السلاح، ما استدعى انسحابهما من المكان.

وأعلنت قوات الاحتلال عن إصابة ثلاثة أشخاص في عملية دهس بالقدس، وقالت في بيان: "تلقينا بلاغنا حول حادث دهس أصاب ثلاثة من المارة في شارع تخليت مردخاي بالقدس".

وأضافت أن اثنين من المشتبه بهم فرا من المكان، وعُثر على سلاح من نوع "كارلو"، وتتواجد قوات كبيرة من "الشرطة" و"حرس الحدود" في المكان.

لحظة تنفيذ عملية الدهس في القدس الغربية#ملحق pic.twitter.com/2gkdvNp8e3 — Mulhak - ملحق (@Mulhak) April 22, 2024
تغطية صحفية: قوات الاحتلال تجري عمليات تفتيش بعد إصابة مستوطنين دهساً في القدس. pic.twitter.com/kguxyBC9sc — الجرمق الإخباري (@aljarmaqnet) April 22, 2024 متابعة | إعلام العدو: إصابتان في عملية دهس قرب محطة الحافلات المركزية غرب القدس المحتلة. pic.twitter.com/m2H0J5RuuH — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) April 22, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية دهس القدس فلسطينية الاحتلال القدس فلسطين الاحتلال دهس المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عملیة دهس فی القدس

إقرأ أيضاً:

اندلاع مواجهات بين شبان فلسطينيين والاحتلال في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية،اليوم الثلاثاء، باندلاع مواجهات عنيفة بين عدد من الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

ومنذ قليل، أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام جنود الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس، وأوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الشاب أصيب بطلق ناري بالفخذ، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال. 

كما داهم الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل في بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد اقتحام الاحتلال البلدة واحتجزت عددًا من الشبان الفلسطينيين خلال حملة مداهمات لمنازل المواطنين في البلدة.

وفي صباح اليوم الثلاثاء،  استشهد 3 فلسطينيين وأصيب 5 آخرين في قصف طائرات الاحتلال منزلًا وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • شهداء واشتباكات ضارية بعد تسلل قوة للاحتلال بشاحنة إلى بلدة بجنين (شاهد)‏
  • شاهد.. سرايا القدس تقصف بالاشتراك مع فصائل جنود الاحتلال بنتساريم
  • المقاومة تستهدف قوات الاحتلال في عدة محاور / شاهد
  • إصابة واعتقال فلسطينيين في الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجارات تهز شرقي نابلس.. والاحتلال الإسرائيلي يقتحم القدس
  • اندلاع مواجهات بين شبان فلسطينيين والاحتلال في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة
  • الاحتلال يعتقل ثلاثة أطفال من القدس وآخر من الخليل
  • سرايا القدس تبث مشاهد استهدافها قوات الاحتلال في تل الهوى بغزة (شاهد)
  • إصابة ستة فلسطينيين باعتداء للمستوطنين جنوب نابلس
  • «سرايا القدس» تنفذ عمليه مركبة في تل الهوا.. وتتحد مع «كتائب القسام» في رفح ضد قوات الاحتلال