تمكن خدمة تواصل المستفيدين من تقديم طلبات إنجاز معاملاتهم التي تعذر تنفيذها إلكترونيًا عبر "أبشر"، دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.طريقة الوصول للخدمةالدخول بحساب صاحب الطلب عبر منصة أبشر.خدماتي.خدمات.تحديد قطاع الجوازات.اختيار خدمة تواصل.تقديم طلب جديد.تحديد القسم والخدمة الفرعية.إكمال متطلبات الخدمة.

كتابة وصف الطلب في مربع الوصف ورفع المرفقات المطلوبة.تقديم الطلب.
توفر منصة "أبشر" لمواطني المملكة، كل الخدمات التي تسهّل الإجراءات الرسمية عليهم، دون عناء الذهاب إلى مقار المكاتب الحكومية."الجوازات": خدمة تواصل عبر منصة أبشر تُمكّن المستفيدين من إنجاز المعاملات التي تعذّر تنفيذها.https://t.co/djxdxAlCSL pic.twitter.com/GxcwRCykv8— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) December 13, 2023خطوات التحقق من فواتير خدمة "فرجت" عبر منصة أبشريمكن التحقق من فواتير خدمة "فرجت" في منصة وزارة الداخلية الإلكترونية (أبشر) إلكترونيًا بالخطوات التالية:الدخول إلى موقع منصة أبشر من هنا.الضغط على الخدمات الإلكترونية من القائمة الجانبية.اختيار خدماتي.اختيار المديرية العامة للسجون.اختيار التحقق من رقم فاتورة سداد.إدخال رقم الفاتورة ثم الضغط على بحث.تظهر لك نتيجة التحقق ما إذا كانت الفاتورة ضمن الفئات المستفيدة أم لا.
أخبار متعلقة تعرف إلى خدمة تفويض القيادة للزائرين من أبشر أعمالغرفة تبوك تطلق خدمة "مكانك" تسهيلاً على المستفيدين من خدماتهاخطوات إسقاط المركبات لأصحاب المنشآت بأبشر أعمال

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أبشر أفراد الجوازات خدمة تواصل خدمة تواصل منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

إتاحة خدمتي مزاد اللوحات للأفراد ونقلها بين المركبات عبر منصة "أبشر"

​أعلن الأمن العام عن إتاحة خدمتي مزاد اللوحات للأفراد، ونقل اللوحات بين المركبات، والاستفادة من المزاد الإلكتروني، لبيع وشراء اللوحات المملوكة لهم ونقل واستبدال لوحات المركبات، سواءً بين مركبات المستفيد الخاصة أو مركبة لمالك آخر عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر" دون الحاجة لمراجعة مقار الإدارة العامة للمرور. 

وللاستفادة من خدمة مزاد اللوحات للأفراد عبر الدخول إلى منصة أبشر، واختيار خدماتي، ثم خدمات المركبات، وبعدها الضغط على منصة سوق اللوحات، فيما يمكن الاستفادة من خدمة نقل اللوحات بين المركبات عبر اختيار المركبات في منصة أبشر، ثم خدمات، وبعدها إدارة المركبات والضغط على نقل اللوحات.

وتواصل وزارة الداخلية مسيرتها في التحول الرقمي، وجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يسهم في تقديم حلول رقمية للمواطنين والمقيمين والزوار، توفر لهم الوقت والجهد، وتمكنهم من إتمام الإجراءات بيسر وسهولة.

بيع وشراء لوحات المركبات يتم بسهولة عبر منصة #أبشر دون الحاجة لمراجعة مقار #المرور_السعودي . pic.twitter.com/93LUGkftMG

— الأمن العام (@security_gov) May 18, 2024

مقالات مشابهة

  • عبر منصة أبشر.. "المرور" يوضح خطوات نقل لوحات المركبات إلكترونيا
  • «المرور» توضّح آلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  •  أبشر.. خطوات نقل لوحات المركبات إلكترونيًا
  • هل يجوز عمل إقامة للزوجة الموجودة بالمملكة زيارة عائلية؟.. "الجوازات" تجيب
  • عبر منصة أبشر.. ننشر خطوات استعراض البطاقة الجمركية بنسختها الرقمية
  • خطوات استعراض البطاقة الجمركية بنسختها الرقمية عبر منصة أبشر
  • إتاحة خدمتي مزاد اللوحات للأفراد ونقلها بين المركبات عبر منصة "أبشر"
  • دون الحاجة لمراجعة الإدارة العامة للمرور.. الأمن العام يتيح خدمتَي مزاد اللوحات للأفراد ونقلها بين المركبات عبر “أبشر”
  • إطلاق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال على البطاقات المصرفية "مدى"
  • «المرور» يتيح خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر منصة أبشر