أعلن المدعي العام الألماني، اليوم الاثنين، أن ثلاثة مواطنين ألمان اعتقلوا للاشتباه القوي في عملهم لصالح جهاز مخابرات صيني.

وحسب شبكة “دويتشه فيله” الألمانية، تم القبض على الثلاثة، هيرفيج ف.، إينا ف.، وتوماس ر. من قبل ضباط مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالية في دوسلدورف وباد هومبورج.

كما تم تفتيش منازل المتهمين وأماكن عملهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدعي العام الألماني ألمان

إقرأ أيضاً:

إستونيا تسمح باستخدام الأصول الروسية المجمدة لصالح أوكرانيا

وافق رئيس إستونيا ألار كاريس رسميًا يوم الخميس، على قانون يسمح باستخدام الأصول الروسية المجمدة بموجب العقوبات، كتعويضات لصالح لأوكرانيا.
ووافق البرلمان الإستوني على القانون في وقت سابق الشهر الجاري، ويسمح القانون باستخدام أصول الشركات والأفراد الذين يمكن إثبات إسهاماتهم في الغزو الروسي الشامل للأراضي الأوكرانية كتعويض عن الأضرار الناجمة عن ذلك.تساؤلات قانونية عالقةوأقر كاريس في بيان بأن مصادرة الأصول بسبب التورط في العدوان العسكري تثير تساؤلات قانونية عالقة.
أخبار متعلقة خلاف أوروبي بشأن تزويد أوكرانيا بأسلحة لاستهداف الأراضي الروسيةبوتين يحذر أوروبا من إرسال أسلحة طويلة المدى لكييفتصريحات مبهمة لبلينكن عن تأييد بلاده شن ضربات أوكرانية داخل روسياورغم ذلك، أشار الرئيس إلى أن البرلمان لا بدّ أن يكون قادرًا على اتخاذ قرارات سياسية حتى في الأمور الملتبسة المماثلة.تعاون بين #أمريكا و #التشيك ضد #روسيا.. ما القصة؟#اليومhttps://t.co/KlBeGqCUiw— صحيفة اليوم (@alyaum) May 30, 2024
ودفع معارضون للقانون بأنه قد يكون غير دستوري وأن تطبيقه قد يكون صعبًا، وسوف يستغرق وقتًا طويلًا.
وتُعد إستونيا هي أول دولة أوروبية تسن مثل هذا القانون.حق ضحايا العدوانوقال كاريس: "بغض النظر عما يعتقده المرء بشأن الحل الذي اختير في إستونيا، لا شك هناك في أننا نحتاج إلى إيجاد سبل لضمان حق ضحايا العدوان في الحصول على تعويض من الذين سببوا الأضرار".
وتلتزم دول أوروبية عديدة بضبط النفس فيما يتعلق باستخدام الأصول الروسية المجمدة بسبب المخاوف القانونية وإجراءات انتقامية محتملة من مسوكو.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: نحو 100 ألف توجهوا إلى الملاجئ إثر تفعيل صفارات الإنذار في عكا ونهاريا
  • صفارات الإنذار تدوي في نهاريا ومحيطها بالجليل الغربي للاشتباه بتسلل طائرات مسيرة
  • ابتسامة بايدن تتحول لحملة دعاية لصالح ترامب.. ما القصة؟
  • عاجل.. هدف ريال مدريد الثاني في شباك بوروسيا دورتموند
  • بموسيقى مرعبة.. ابتسامة بايدن تتحول لحملة دعاية لصالح ترامب
  • بحادثين منفصلين..الأمن السعودي يعلن اعتقال 3 مواطنين و5 من اليمن وبنغلاديش ويكشف السبب
  • التموين تبدأ صرف سلع يونيو المدعمة لصالح 64 مليون مواطن
  • ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية
  • إستونيا تسمح باستخدام الأصول الروسية المجمدة لصالح أوكرانيا
  • رد فعل مثير من شيكابالا بعد الحكم لصالح الشيبي ضد الشحات