تصدرت الفنانة الشابة شيري عادل تريند مواقع التواصل أكثر من مرة، ليس بسبب جمالها ولا رشاقتها ولا أعمالها، وإنما بسبب فشل زيجاتها، التي لم تستمر أكثر من عام ونصف.


 

أعلنت الفنانة شيري عادل رسميا انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري بعد أقل من عام ونصف من زواجهما، وهي صاحبة مشوار فني طويل، حيث بدأته في سن صغيرة كممثلة في الإعلانات، وقدمت عدة أغان للأطفال، من بينها الأغنية الشهيرة "أنا لما بحب أتسلى"، واستكملت شيري رحلتها في مجال التمثيل وحققت شهرة واسعة حتى لُقبت بـ"شيكولاتة السينما" لرقتها وجمالها".


 

وشاركت شيري عادل في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية بعد عودتها، ومن أبرزها فيلم "حمادة يلعب" والذي قدمت فيه دور صديقة البطلة، كما قدمت أدوارًا مميزة في مسلسلات مثل "المرسى والبحار" و"السندريلا" و"قلب امرأة"، واشتهرت بدور الملكة ناريمان في مسلسل "الملك فاروق".


 

وتألقت شيري عادل في السينما بأدوار مختلفة، وحصلت على جائزة أفضل وجه نسائي في مهرجان الإسكندرية عن دورها في فيلم "حسن ومرقص". كما شاركت في العديد من الأفلام مع نجوم كبار مثل كريم عبدالعزيز وعادل إمام وأحمد حلمي.

 

ورغم نجاحها الفني إلا أنها مرت بعدة تجارب زوجية لم تكتمل، فكان أولها زواجها، من الداعية الشاب معز مسعود، الذي تزوجها في 12 يوليو/ تموز من عام 2018، إلا أنهما انفصلا رسميا في 23 أغسطس 2019، أي بعد حوالي سنة وشهر ونصف من الزواج.


ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شیری عادل

إقرأ أيضاً:

المدير العام لقوات الشرطة يؤكد ان قوات الاحتياطي المركزي قدمت تضحيات كبيرة في معركة الكرامة

أكد الفريق شرطة (حقوقي) خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة أن قوات الاحتياطي المركزي قدمت تضحيات كبيرة في حرب الكرامة وهي تقاتل مع القوات المسلحة والمستنفرين لدحر التمرد في قلب المعركة مؤكدا مواصلة ذات الجهود و التضحيات من أجل الوطن والمواطن.وأن رئاسة الشرطة ستوفر كافة المعينات اللازمة للقوات للقيام بواجبها مشيرا إلي أن الحرب وجودية ومعركة الكرامة محاورها متعددة وأن قوات الاحتياطي المركزي ساندين (ظهر البلد) *وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة* إن المدير العام لقوات الشرطة وقف علي ادا قوات شرطة العمليات بمحلية كرري وقام بزيارات ميدانية لقسم سوق ام درمان والقسم الشمالي ام درمان ومقر الشرطة الأمنية ووعد بحل كافة المشاكل التي تساهم في تجويد الأداء بالصورة المطلوبة.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنانة المصرية مها عطية
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • المدير العام لقوات الشرطة يؤكد ان قوات الاحتياطي المركزي قدمت تضحيات كبيرة في معركة الكرامة
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • أول تعليق من جيني كامل على زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة
  • زواج أمير طعيمة ورد فعل مفاجئ من طليقته
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025
  • شيري عادل تتحدث عن خلافاتها مع هذا النجم وسبب رفضها مسلسل “جودر”
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"