أعلن مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية أحمد العنزي اليوم الاثنين تفعيل إضافة جديدة ضمن خدمات الوزارة في التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) للاستعلام عن بيانات المساهمين بالجمعيات التعاونية.

وأوضح العنزي في تصريح صحفي أن الإضافة الجديدة تتمثل في تفعيل الاستعلام عن رقم المساهم بالجمعيات التعاونية وعن مدى حقه بالتصويت في الجمعية العمومية والانتخابات وذلك عبر الاطلاع على هذه المعلومات مباشرة عبر قائمة بيانات داخل تطبيق (سهل).

وأضاف أن اجمالي أعداد المساهمين في الجمعيات التعاونية يبلغ 513319 مساهما بواقع 288716 من الذكور و224603 من الاناث موزعين على 77 جمعية تعاونية استهلاكية وانتاجية وحرفية ونوعية.

وبين أن تفعيل هذه الخدمة يأتي ضمن استراتيجية وزارة الشؤون وحرصها على دعم عملية التحول الرقمي وتقديم أفضل الخدمات للجمهور بجودة عالية والتسهيل على المواطنين.

المصدر كونا الوسومتطبيق "سهل" وزارة الشؤون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: تطبيق سهل وزارة الشؤون

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة

المناطق_واس

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم، ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة البالغ عددهم (1000) حاج؛ الذين صدرت التوجيهات الكريمة لاستضافتهم تحت “مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة” لأداء مناسك الحج لهذا العام بشكل استثنائياً.

وبلغ عدد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة من دولة فلسطين ألفي حاج، لموسم حج هذا العام، حيث أكملت وزارة الشؤون الإسلامية المشرفة على البرنامج استعداداها المبكر ومنذ وقت سابق، بتسخير كافة الإمكانات عبر عدد من اللجان التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الخدمات، لتوفير أفضل أرقى الخدمات المقدمة لضيوف خادم الحرمين الشريفين.

أخبار قد تهمك وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة 14 يونيو 2024 - 12:46 مساءً استشهاد تسعة فلسطينيين قي قصف للاحتلال الإسرائيلي على غرب مدينة غزة 14 يونيو 2024 - 8:34 صباحًا

من جانبهم عبّر عدداً من ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة عن خالص شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على تمكينهم من أداء مناسك الحج ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج لهذا العام، عادين هذه الاستضافة امتداد لدعم المملكة العربية السعودية، وحرصها الدائم على نصرت الشعب الفلسطيني، مشيدين بدور المملكة في خدمة ضيوف الرحمن وما يجدونه من تسهيلات على أعلى المستويات.

وقدموا الشكر لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بإيصالها رسالة البرنامج من خلال بذل كافة الجهود والسبل في تأدية ضيوف البرنامج مناسكهم بكل يسر وسهولة حتى ينعمون بالراحة والاطمئنان خلال إقامتهم في الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، داعين الله – عز وجلّ – أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه وأن يجزيهم خير الجزاء على خدمتهم الإسلام والمسلمين.

وعلى صعيد متصل؛ أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن كل ما يقدم من خدمات وتسهيلات لضيوف خادم الحرمين الشريفين ضمن مبادرته الكريمة لاستضافة 1000 حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة استثنائياً تأتي بتوجيهات القيادة الحكيمة التي تحرص كل الحرص على تسهيل كافة الإجراءات في سبيل أداء حجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين مناسكهم بكل يسر وسهولة، سائلاً الله أن يتقبل منهم حجهم وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة.

مقالات مشابهة

  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • “ميتا” تعلق مشروع استخدام بيانات المستخدمين ببرنامج ذكاء اصطناعي
  • “هيئة الغذاء” تؤكد جاهزية المسالخ المركزية والمؤقتة لاستقبال الأضاحي غدا
  • عيد الأضحى.. التبليغ عن تراكم النفايات عبر تطبيق “نظيف”
  • “الشؤون الإسلامية” تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة
  • وفد وزارة العمل يناقش تفعيل "إعلان المبادئ الثُلاثي" بجنيف
  • “الشؤون الإسلامية” بجازان تنفذ مبادرة “رواحل الحج 2” لتوديع ضيوف الرحمن
  • 273 متطوعاً يشاركون في خدمة الحجاج العابرين من منطقة الباحة
  • الباحث “رضا العنزي”: هناك فرق بين العلم والمعرفة والإيمان.. والأخير لا يحتاج لدليل علمي أو فلسفي (فيديو)