قررت نيابة شبرا، حبس المتهمين بخطف طالب 15 يوما على ذمة التحقيق، بسبب خلافات بين والد المجنى عليه وأحد المتهمين.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شرطة شبرا من أحد المواطنين باختفاء نجله طالب "يدرس بالخارج"، ويعمل فى مجال سفر العمالة للخارج)، وتلقيه اتصالاً هاتفياً من هاتف نجله وتحدث معه أحد الأشخاص " غير معلوم لديه"، وطلب منه مبلغ مالى وجوازات سفر وبعض الأوراق نظير إطلاق سراحه.



بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بنطاق محافظتى القاهرة والشرقية).. واحتجازهم للمجنى عليه بشقة مستأجرة بنطاق محافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم ضبطهم والسيارة "المستخدمة فى الواقعة"، وتحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة, وأقر أحدهما بسابقة تعامله مع المجنى عليه بقصد تسهيل سفره للخارج  مقابل مبلغ مالى إلا أنه لم يف بذلك ولم يُعيد المبلغ المالى، فاتفق مع باقى المتهمين الآخرين وقاموا باختطافه واحتجازه بالشقة المشار اليها، لإجباره على إعادة المبلغ المالى. بمواجهة المجنى عليه أيد ما جاء بأقوال المتهمين.. واتهمهم بخطفه واحتجازه.

 

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة شقة لصوص سرقة مجوهرات جمعية استهلاكية عقوبة الخطف المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

ليونيو المقبل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل سائق بسبب حادث مروري في شبرا الخيمة

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين ووكيل النيابة محمد حسن بودى، وأمانة سر علي الفرماوى، تأجيل محاكمة صاحب محل نسيج، لاتهامه بدهس سائق وقتله، بعد تصادم سيارتيهما، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الأول من دور شهر يونيو للمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 18949 لسنة 2023 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4085 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "مصطفي أ س"، 48 سنة، صاخب محل نسيج، مقيم ميت نماث دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لأنه في يوم 26 / 7 / 2023، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قتل محفوظ السيد شحاته الحلفاوي، عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر تصادم مركبة المتهم والمجني عليه، وما أن حاول المجني عليه ردعه عن الفرار حتى حمله بمقدمة سيارته مندفعاً بها فأسقطه وأرضاً ودهسه قاصداً من ذلك قتله، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت تحريات ضابط المباحث بالواقعة، بأن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة من قتل المتهم للمجني عليه على إثر تصادم مركبتهما وبترجلهم للحديث قام المتهم بمعاودة ركوب سيارته وما أن حاول المجني عليه ردعه عن الفرار حتى حمله بمقدمة سيارته مندفعاً بها فأسقطه وأرضاً ودهسه ما أحدث اصابته ووفاته.

مقالات مشابهة

  • خلافات قديمة.. قرار قضائي ضد المتهمين بالتعدي على شاب وإصابته في بدر
  • ليونيو المقبل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل سائق بسبب حادث مروري في شبرا الخيمة
  • إحالة أوراق سائق للمفتي قتل شخصاً بسلاح ناري في شبرا الخيمة
  • إحالة سائق للمفتى لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة
  • أجبروه على توقيع إيصال أمانة.. تأجيل محاكمة الـ5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب بالتجمع لـ29 يونيو
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في منطقة التجمع الخامس إلى الغد
  • إحالة أوراق جامع قمامة للمفتى خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • إحالة أوراق جامع قمامة للمفتى خطف طفل للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • شرع في قتل عامل .. معاقبة متهم بالمشدد 10 سنوات بدار السلام