رؤيا الأخباري:
2024-06-11@19:02:58 GMT

لابورتا يعلن عن احتمالية إعادة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

لابورتا يعلن عن احتمالية إعادة الكلاسيكو

أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن احتمالية طلب إعادة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وذلك بعد خسارة برشلونة بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على ملعب البرنابيو في إطار الجولة 32 من الليجا.

اقرأ أيضاً : شتيغن يصف ما حدث بالكلاسيكو بـ"العار"

تضمنت المباراة لقطة جدلية في الدقيقة 28، حيث ركلة ركنية لبرشلونة انتهت بمحاولة لامين يامال تسديدها وتصدي الحارس لونين لها، ورغم اعتقاد لاعبي برشلونة بأن الكرة اجتازت خط المرمى، إلا أن حكم المباراة أوقف اللعب لفترة للرجوع لتقنية الفيديو (الفار) وقرر عدم احتساب الهدف.

أعرب لابورتا في فيديو نشره حساب برشلونة على تويتر عن عدم رضاه عن سوء استخدام تقنية الفار، مؤكدا أنها تحرم كرة القدم من اللحظات العفوية وتسبب الارتباك.

أشار لابورتا إلى أهمية استخدام تقنية الفار بشكل صحيح لتجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى قرارات غير عادلة، مؤكدا أن برشلونة سيتخذ الإجراءات اللازمة بعد تحليل الصور والتسجيلات الصوتية المتعلقة باللقطة.

وختم لابورتا بتأكيد أنه في حالة ثبوت صحة هدف يامال، فإن برشلونة لا يستبعد طلب إعادة المباراة، مؤكدا أنه سيتم الاعتراض على أي أحداث جديرة بالاستعراض بواسطة تقنية الفار.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

سلطات مالاوي: تصاعد المخاوف بشأن احتمالية وفاة نائب الرئيس عقب فقدان طائرة كانت تقله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت السلطات في مالاوي، اليوم الاثنين، تصاعد المخاوف بسبب احتمالية وفاة نائب رئيس البلاد، ساولوس تشيليما، في حادث تحطم طائرة في غابة شيكانجوا.

ووفقًا لوسائل إعلام في مالاوي، فإن الحادث وقع بعد أن فشلت مروحية تشيليما في الهبوط في مطار مزوزو الدولي صباح اليوم.

ووفقًا لموقع "مالاوي 24"، نقل البيان الصادر عن حكومة مالاوي تأكيدًا بأن الاتصال قد فقد بالطائرة منذ الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي. جاء في بيان أصدره سكرتير رئيس مالاوي ومجلس الوزراء، كولين زيمبا، أن طائرة قوة دفاع مالاوي التي غادرت ليلونجوي صباح اليوم، كان على متنها نائب الرئيس الدكتور ساولوس تشيليما وتسعة آخرين، وقد فشلت في الهبوط المقرر في مطار مزوزو الدولي الساعة 10:02.

أضاف البيان أن جميع محاولات الاتصال بالطائرة منذ خروجها عن نطاق الرادار لم تفلح حتى الآن. وأخيرًا، أبلغ قائد قوات دفاع مالاوي، الجنرال فالنتينو فيري، الرئيس لازاروس مكارثي شاكويرا بالحادث المأساوي.

في السياق نفسه، أعلنت الحكومة أن رئيس مالاوي، لازاروس شاكويرا، قرر إلغاء رحلته المخططة إلى جزر البهاما بسبب الحادث الأليم.

وفي بيان آخر، أكدت الحكومة أن الرئيس شاكويرا قد أوقف تنفيذ رحلته إلى جزر البهاما فور تلقيه خبر الحادث الذي تعرضت له الطائرة. وأصدر أوامره لجميع الوكالات الإقليمية والوطنية بالشروع الفوري في عملية بحث وإنقاذ لتحديد موقع وجود الطائرة المفقودة.

ووفقًا لموقع "مالاوي 24"، أفادت مصادر خاصة أن الطائرة المروحية التي كان يستقلها تشليما فشلت في الهبوط بسبب سوء الأحوال الجوية المتغيرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • هذه النجمة الشابة تنضم لكليان مورفي في بطولة 28 Years Later
  • المال يعرقل جهود فليك في برشلونة ‏
  • سلطات مالاوي: تصاعد المخاوف بشأن احتمالية وفاة نائب الرئيس عقب فقدان طائرة كانت تقله
  • داليا عبدالرحيم: تحذيرات من احتمالية وقوع عمليات إرهابية في أولمبياد باريس
  • دي يونج يبدد الشكوك حول إصابته
  • نجم برشلونة يراوغ لابورتا بشأن تمديد عقده
  • “صندوق إعمار درنة” يعلن إعادة صيانة مدرسة عمر بن الخطاب
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • عاجل..تشافي يوجه رسالة مثيرة لخوان لابورتا