بوابة الوفد:
2024-06-12@15:04:47 GMT

سيدات سلة الأهلي يواجه مصر للتأمين في الدوري

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم أمام فريق مصر للتأمين في ثاني مواجهات دور الثمانية من بطولة دوري السوبر التي تقام بنظام Best Of 3.

يد الزمالك يواجه الأبيار الجزائري فى بطولة إفريقيا


من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساءً على صالة مركز شباب الجزيرة ويسعى فريق سيدات سلة الأهلي لمواصلة العروض القوية في البطولة والظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز للتأهل الى نصف نهائي البطولة.


وكان طارق خيري المدير الفني للفريق قد عقد محاضرة للاعبات خلال المران الأخير أكد خلالها على العديد من الجوانب ‏الخططية والفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبات بالشكل المناسب للمباراة. 
وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز في المباراة الأولى علي فريق مصر للتأمين بنتيجة 100-26 في البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مصر للتأمين

إقرأ أيضاً:

تسريب فيديو حول بيع مباريات البطولة يفجر فضيحة في الجزائر!

فجر تسريب فيديو لحديث دار بين لاعبين معروفين في الجزائر، أكدا فيه حصول فساد في مباريات البطولة الجزائرية لكرة القدم، جدلاً عارماً في البلاد.

فقد انتشر بين الجزائريين على مواقع التواصل، مساء أمس الثلاثاء، مقطع مصور ظهر فيه الحارس الدولي السابق ولاعب فريق نجم بن عكنون، محمد لمين زماموش، مع لاعب شبيبة قسنطينة أحمد خالدي يتحدثان عقب اللقاء وداخل الملعب أمام أنظار بقية اللاعبين ورجال الأمن عن بيع وشراء المباريات.

كما أشارا إلى أن تلك المفاوضات الفاسدة تجري على مستوى أعلى من اللاعبين (في إشارة منه إلى رؤساء النوادي والمسيرين).

فيما تداول رواد مواقع التواصل بكثافة الفيديو معلقين عليه، ومعتبرين أنه يمس بسمعة الكرة الجزائرية والبلاد ككل، كونه يعبر عن حجم الفساد الذي وصلت إليه الرابطة.

وعلق أحدهم قائلا على فيسبوك “.. ويتساءل البعض بعد ذلك عن مصدر العنف وباقي الظواهر السيئة بعالم الكرة.. وفي النهاية حاميها هو حراميها”.

في حين رأى آخر أنه “في بلد ثان كان سيفتح تحقيق ويدان المتورطون، خاصة أن التصريح قادم من لاعب دولي قديم يعرف جيدا ما يجري في الكواليس”.

أتت تلك البلبلة في وقت شهدت البطولة الجزائرية لكرة القدم، سواء القسم الأول أو الأقسام السفلى، مشاحنة كبيرة على بطاقات البقاء أو الصعود أو المراتب الأولى المؤهلة للمنافسات القارية. ومنه جاءت تصريحات واتهامات متبادلة من رؤساء النوادي والمدربين حول حالات الفساد المسجلة في المنظومة الكروية في الجزائر خلال الجولات الأخيرة، ومنها مباراة نجم بن عكنون ضد اتحاد العاصمة التي حُسمت بـهدفين لصفـر، وأسالت الكثير من حبر المتابعين حول النتيجة “غير المتوقعة”، ومنه أيضا تصريح رئيس نادي مولودية البيض قادة دحماني الذي طالب فيه رئيس “الفاف” وليد صادي بفتح تحقيق حول نتيجة المباراة، إذ قال: “من غير المعقول أن يخسر فريق يصنف في المراتب الأولى أمام فريق يتذيل الترتيب، وبما أن فريقي قد تضرر أطالب وليد صادي رئيس الاتحادية في مقابلة اتحاد العاصمة ونجم بن عكنون بفتح تحقيق”.

من جهته، علق مدرب فريق نجم بن عكنون بلال دزيري على هزيمة فريقه أمام مولودية وهران بالقول: “الهزيمة أمام مولودية وهران مازلت أقولها لم تكن في إطار كرة القدم.. أطالب أن يكون هناك تحكيم بالعدل”.

مقالات مشابهة

  • تسريب فيديو حول بيع مباريات البطولة يفجر فضيحة في الجزائر!
  • الزمالك يواجه بروكسي ١٨ يوليو و الأهلي مع الألومونيوم ١٩ يوليو ضمن مباريات دور الـ٣٢ لكأس مصر
  • بمشاركة 300 لاعب و32 فريقًا.. ختام بطولة هاوي لكرة القدم في الرياض
  • سحب قرعة بطولة الدوري النسوي تحت سن 13 عامًا
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • "النجوم" يواجه منتخب مصر للشباب وديا
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري