تابع  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، استمرار أعمال إزالة طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة و تطهير خندق الغاز ووضع طبقة رمل نظيفة، بطريق الشين قطور، تمهيدا لأعمال الرصف حيث تم تكسير 1 كم  بكامل العرض. 

وأكد المحافظ أن تأهيل ورصف الطريق جاء استجابة لمطالب أهالي مركز قطور بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق.

وأشار المحافظ إلى أن رصف طريق الشين قطور اتي نظرا لسوء الحالة المتردية له ولأهميته القصوى كمحور مروري يربط بين مدينة قطور والقرى والعزب التابعة له بطول 8 كم ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق حفاظا على الأرواح والممتلكات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الحالة الفنية اعمال الرصف حفاظا على الأرواح سير خندق هيل حافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفرة بطول 1 م وعرض 8 م بداية من كوبري دفرة باتجاه مدخل مصنع تدوير القمامة، حيث يتم تشغيل  قطاع التوسعه لنهو قطاع  الاساس تمهيدا لاستكمال أعمال الطبقه الرابطه.

وأكد محافظ الغربية ان المحافظة قامت بإزالة كافة الاشغالات والتعديات على الطريق وزيادة عرض الرصف ليصبح ١٠ متر لتوسعته ورصفه لتسهيل الحركة المرورية لقرية دفرة والتي تعد من أكبر القرى الصناعية المنتجة للأخشاب على مستوى الجمهورية .

وفي السياق ذاته تابع محافظ الغربية، أعمال رفع كفاءة وإعادة رصف طريق كفرالحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان)، حيث يتم تشكيل الميول والمنحنيات الأفقية  للقطاع  ونهو طبقه الأساس تمهيدا لأعمال الرصف

وأكد المحافظ، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق مع مراعاة جودة الأعمال ونهوها في توقيتاتها المحددة بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن في ضوء الاهتمام بتطوير الخدمات والبنية التحتية لتحقيق خطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030 ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • أسيوط: استمرار أعمال تطوير رصف طريق مدرسة الزراعة وحتى الدير المحرق بالقوصية
  • محافظ أسيوط يؤكد استمرار أعمال التطوير برصف طريق مدرسة الزراعة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل.. صور
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية بفيصل
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل