يواصل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة نصف نهائي منافسات كأس الكؤوس الإفريقية أمام الترجي في المباراة المقرر إقامتها غدا الخميس.

ويؤدي الفريق تدريبات بدنية وخططية مساء اليوم في صالة قصر الرياضات في الساعة الواحدة ظهرا طبقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز؛ استعدادا لمواجهة نصف النهائي.

‏‎ ويعقد المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين على هامش المران استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

 

أحمد عادل: حققنا مكاسب عديدة قبل مواجهة الترجي

عبر أحمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد تأهل الفريق للمربع الذهبي في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، وأن الفريق على أتم الاستعداد لمباراة نصف النهائي أمام الترجي التونسي.

 

وأكد عادل أن أهم المكاسب التي خرج بها الفريق من مواجهة أولمبيك عنابة هو التحضير الجيد لمباراة الترجي، ومشاركة العديد من اللاعبين في اللقاء.

وأشار عادل إلى أن مباراة أولمبيك عنابة كانت بروفة قوية لمواجهة الترجي في نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلعب «رجال يد الأهلي» نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية غدا الخميس أمام الترجي على صالة ميلود هدفي.

‏‎ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: عبد الرحمن حميد -عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي «فيصل»- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو»  - أبو الفتوح أحمد «حماصة».

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي يد الأهلي الترجي كأس الكؤوس الإفريقية رجال يد الأهلي الترجي التونسي النادي الأهلي ديفيد ديفيز

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي

بلغت إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" للفنان أحمد الفيشاوي، نحو 43،633 جنيهًا في شباك التذاكر أمس.

 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

ويشارك في فيلم بنقدر ظروفك العديد من النجوم بجانب الفنان أحمد الفيشاوي منهم الفنانة مي سليم ومحمد محمود ونسرين طافش وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم. 
 

أحداث فيلم بنقدر ظروفك 
 

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن الذي  يعيش هو وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج.

ويتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم.

 

آخر أعمال مي سليم 


يذكر أن آخر أعمال مي سليم مسلسل المداح الجزء الرابع، الذي عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث في الفصل الجديد من أسطورة المداح يجد صابر نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، ويبدأ فصلًا جديدًا من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح نداء استغاثة لعائلة صعيدية، والعمل بطولة حمادة هلال.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي،وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة،نوال الزغبي ومن إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

أحداث فيلم عادل مش عادل


وفيلم عادل مش عادل تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول موقف يحدث لبطل العمل يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأسًا على عقب، كما تشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • التشكيلة الأساسية لمواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية
  • مدرب السلام يتابع دورات النادي استعدادًا لدوري تمكين
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بتروجيت في كأس مصر
  • مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إحباط مفاجآت الكأس أمام القناة
  • أحمد حمدي: زيدان سر اختياري رقم 5 مع الزمالك
  • مفاجأة.. كولر يرفض عرضا ضخما من أجل الأهلي