شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الجيش النيجَري يحاول منع المتظاهرين من اقتحام السفارة الفرنسية في نيامي، الجيش النيجَري يحاول منع المتظاهرين من اقتحام السفارة الفرنسية في نيامي،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش النيجَري يحاول منع المتظاهرين من اقتحام السفارة الفرنسية في نيامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش النيجَري يحاول منع المتظاهرين من اقتحام...
الجيش النيجَري يحاول منع المتظاهرين من اقتحام السفارة الفرنسية في نيامي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش النيجَري يحاول منع المتظاهرين من اقتحام السفارة الفرنسية في نيامي وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. متحدث أمن الطرق: اليوم بدء تطبيق عقوبة من يحاول أداء مناسك الحج دون تصريح

قال متحدث أمن الطرق العقيد مستور الكثيري، إن اليوم سيتم البدء في تطبيق عقوبة وألية من يحاول أداء مناسك الحج، دون تصريح، ضمن النطاق الجغرافي لضبط المخالفين، مشيرا إلى أن من يضبط لأداء الحج بدون تصريح، يتعرض لغرامة 10 آلاف ريال، وفي حالة تكرار ذلك يتم مضاعفة العقوبة.

وأضاف خلال مقابلة تلفزيونية عبر قناة الإخبارية، أن النطاق الجغرافي الذي يتضمن إيقاع العقوبة من خلاله، جاءت أهمها مداخل مكة الرسمية والغير رسمية، والمتمثلة فى مراكز الضبط، سواء فى الشميسي أو الضبط الأمني بالحديبية، وأيضا طريق الطائف، وطريق الساحل، بالإضافة إلى مراكز الفرز على امتداد طريق المدينة الأربعين، والطريق المباشر للقادم من طريق جدة السريع، ومحطة نقل القطار، وكذلك تطبيق العقوبة في المشاعر المقدسة لمن يضبط وهو يمارس الشعائر.

فيديو | متحدث أمن الطرق العقيد مستور الكثيري: سنبدأ اليوم بتطبيق عقوبة من يحاول أداء مناسك الحج دون تصريح بغرامة تصل إلى 10 آلاف ريال #نشرة_النهار#الإخبارية#الحج_عبر_الإخبارية pic.twitter.com/KNexLe3LhD

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • ترامب ينضم إلى التطبيق الذي كان يحاول حظره
  • رونالدو يحاول اقناع ناتشو بالانضمام إلى النصر
  • صحيفة تركية: ماكرون يحاول إغراق ألمانيا في مستنقع الحرب أكثر
  • بالفيديو: كتائب القسام تنشر تفاصيل جديدة حول عملية جباليا
  • بالفيديو.. متحدث أمن الطرق: اليوم بدء تطبيق عقوبة من يحاول أداء مناسك الحج دون تصريح
  • لوموند: بايدن المحاصر بدعمه لإسرائيل يحاول إيجاد مخرج من الحرب في غزة
  • محلل سياسي مصري لـRT: بايدن يحاول استغفال العرب
  • الدفاع الفرنسية: منع مشاركة شركات إسرائيلية في معرض أوروساتوري للصناعات الدفاعية
  • معارك ضارية في العاصمة الخرطوم بين قوات الجيش وقوات الدعم السريع . تفاصيل تقدم جديد للجيش
  • الذايدي: النصر لديه عقده لعدم تحقيقه بطولة كأس الملك منذ 35 عام .. فيديو