شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بورصة مصر ترتفع وجني الأرباح يهبط بالسوق السعودي، أنهى السوق السعودي تداولات اليوم على انخفاض، مواصلا خسائر الجلسة السابقة بفعل عمليات جني الأرباح، في حين أنهى المؤشر المصري خسائره التي امتدت لخمس .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بورصة مصر ترتفع.

. وجني الأرباح يهبط بالسوق السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بورصة مصر ترتفع.. وجني الأرباح يهبط بالسوق السعودي
أنهى السوق السعودي تداولات اليوم على انخفاض، مواصلا خسائر الجلسة السابقة بفعل عمليات جني الأرباح، في حين أنهى المؤشر المصري خسائره التي امتدت لخمس جلسات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بورصة مصر ترتفع.. وجني الأرباح يهبط بالسوق السعودي وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملاية فوشيا وشنطة سفر.. كيف أنهى سفاح التجمع حياة رحمة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُواصل "البوابة نيوز" نشر نص أقوال واعترافات "كريم.م.س" والمُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن والتلذذ بتعذيبهن والتمثيل بجثث الضحايا وجماع الجثث.

لفيتها في ملاية فوشيا وحطيتها في شنطة سفر.. تفاصيل إنهاء سفاح التجمع حياة رحمة عاشر كلبًا ومزق جسده.. مفاجأة جديدة في تحقيقات سفاح التجمع مارس الجنس مع عروسة بلاستيك.. مفاجآت جديدة في اعترافات سفاح التجمع

وأدلى سفاح التجمع أمام جهات التحقيق ماذا حدث مع ضحيته "رحمة" وكيف تعرف عليها وتوطدت العلاقة بينهما، قبل أن ينتقل إلى كيفية إنهاء حياتها، قائلا:"في يوم كنا أنا ورحمة شاربين آيس كتير وكانت مصدّعة وأنا اديتلها حبيتين كوتابيكس (عقار منوم)، على أساس إنه دواء للصداع وكنا بنمارس مع بعض ولقيت جسمها بقى سايب في إيدي وعرفت أعمل معاها حاجات كنت بعملها مع مراتي وتخيلت مراتي قدام مني".

وأضاف سفاح التجمع في اعترافاته أمام جهات التحقيق: " تخيلت مراتي قدام مني ورحت ماسك رقبتها جامد ومسبتهاش إلا بعد ما هي سلمت روحها وماتت، ولقيت نفسي بكمل معاها ونمت معاها وهي ميتة، وصورت 3 فيديوهات وأنا نايم معاها وهي ميتة".

وتابع سفاح التجمع: "استنيت لغاية لما جبت أكبر شنطة سفر عندي وحطيتها فيها وحطيتها في شنطة العربية والهدوم اللي كانت لابساها حطيتها في كيس بلاستيك وطلعت على طريق بورسعيد ورميت الشنطة البلاستيك اللي فيها هدومها على الطريق، وبعدين لما قربت على بورسعيد على طريق 30 يونيو طلعت الجثة من الشنطة ورميتها على الطريق وكانت عريانة من أي هدوم وملفوفة في ملاية لونها فوشيا".

وأكمل اعترافاته: "كملت على بورسعيد اشتريت آيس بـ 2000 جنيه وخدت منه 5 جرام ورجعت على شقتي وديت ابني المدرسة ورجعت بالليل وخدت الشنطة وغسلتها بالمياه في الجنينة ونضفتها من الدم بتاع رحمة ونمت".

وأمرت النيابة العامة بإحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

سفاح التجمع عن علاقاته الجنسية وممارسة الرذيلة: "كنت عايز أثبت لنفسي إني لسه كويس وراجل" بيبي سيتر وحفلة عمرو دياب.. حكاية أول علاقة جنسية في طفولة سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • تدشين مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم في الخوخة
  • نور التوت يفضح حمو بيكا: قناتنا مدخلة مليار و80 مليون جنية وهحاسبه بالقانون
  • قيمة تداول بورصة مسقط ترتفع إلى 3.1 مليون ريال وتراجع جماعي للمؤشرات الرئيسة
  • الإعدام شنقا لكهربائي أنهى حياة طفلة في الطالبية
  • أسرة قهوجى أوسيم: "أنهى حياته نتيجة شعوره بالفشل"
  • «الإفتاء» توضح فضل يوم النحر في الحج.. والأعمال المستحبة فيه
  • الاقتصاد السعودي.. محركات قوية للنمو المستدام
  • استمرار حبس سائق توك توك أنهى حياة مواطنًا في مشاجرة
  • ملاية فوشيا وشنطة سفر.. كيف أنهى سفاح التجمع حياة رحمة؟
  • أفضل الأدعية والأعمال في يوم التروية