الفجيرة / وام
أكد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في الإمارة، عودة الحياة لطبيعتها في إمارة الفجيرة بنسبة 100% خلال 48 ساعة من انتهاء الحالة الجوية.
وأضاف أنه تم فتح جميع الطرق وعادت الانسيابية لحركة السير والمرور بكافة الطرق الخارجية والداخلية وكافة مداخل الأنفاق في الإمارة والمناطق التابعة لها، وذلك عقب منخفض «الهدير» الجوي الذي تعرضت له الدولة.


وأشاد اللواء الكعبي، بالجهود التي بذلها فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية في سحب كميات كبيرة من المياه المتجمعة في الشوارع الرئيسية والساحات الداخلية، وفي بعض الأحياء المختلفة.
وأوضح رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي أنه تم إيواء عدد من الأسر في فنادق الإمارة وتقديم كافة سبل الدعم لهم.
وتوجه اللواء الكعبي، بجزيل الشكر والتقدير لكافة الفرق الميدانية والشركاء الذين كان لهم دور في عودة الأوضاع إلى طبيعتها بعد معالجة آثار وتداعيات الأمطار، وما نتج عنها من أضرار.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة الفجيرة شرطة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

“الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية 3.4 % خلال الربع الأول من 2024

حققت كل من الأنشطة غير النفطية والأنشطة الحكومية بالمملكة نموًا بنسبة 3.4 % و2.0 % على التوالي، فيما حقق الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي المعدل موسميًا خلال الربع الأول من عام 2024م ارتفاعًا بلغت نسبته “1.4 %” مقارنة بما كان عليه في الربع الرابع من عام 2023م، وفقًا لتقرير الهيئة العامة للإحصاء عن الربع الأول من عام 2024م.

كما شهد الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي للمملكة انخفاضًا بنسبة 1.7% مقارنة بالربع الأول من عام 2023م متأثرًا بتراجع الأنشطة النفطية بنسبة 11.2%. 

يذكر أن الأنشطة غير النفطية واصلت تحقيق النمو والمساهمة بما نسبته 50 % من حجم الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية، مواكبة مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتحقيق اقتصاد مزدهر، يعكس نجاح برامج الرؤية والإصلاحات التشريعية، ويعبر عن التقدم المحرز في المشاريع الكبرى والاستراتيجيات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • نتائج التعداد السكاني 2023 تؤكد مكانة أبوظبي وجهة مفضلة للعيش
  • 3.789.860 نسمة سكان إمارة أبوظبي في 2023
  • نتائج التعداد السكاني 2023 تؤكد مكانة أبوظبي وجهة مفضلة للعيش والعمل وممارسة الأعمال
  • رئيس هيئة الدواء: 93% نسبة الإنتاج المحلي للقطاع الخاص من الدواء في مصر
  • 3,8 مليون نسمة عدد سكان أبوظبي للعام 2023
  • مركز الإحصاء – أبوظبي يعلن نتائج تعداد سكان أبوظبي لعام 2023
  • «المصرية للحوم»: منتجاتنا بأسعار أقل عن السوق المحلي بنسبة تصل إلى 40%
  • شفاعة أمير الحدود الشمالية تثمر عن تنازل أولياء دم الجميلي عن بقية مبلغ الصلح
  • لماذا سجل الناتج المحلي الإجمالي السعودي انخفاضا خلال 2024؟
  • “الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية 3.4 % خلال الربع الأول من 2024