تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 10 متهمين بارتكاب جرائم السرقات المتنوعة بضربة أمنية مكبرة في القاهرة.

وفي التفاصيل، تم ضبط عاملة، مقيمة بمحافظة القاهرة، لقيامها بسرقة «عملات أجنبية، ومشغولات ذهبية» من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وبحوزتها «مبلغ مالي، وجهاز لاب توب، وعلبة بداخلها مجموعة من الإكسسوارات، ومشغولات ذهبية، و2 هاتف محمول».

وأرشدت عن باقي المسروقات المستولى عليها لدى عميليها «سيئا النية»، تم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة.

كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة وحدات التكييف الخارجية من الطابق الأرضي بدائرة القسم، وبحوزته «سيارة ملاكي مستأجرة والمستخدمة في ارتكاب السرقات، و6 وحدات خارجية ماركات مختلفة، و2 جهاز تكييف، ومبلغ مالي، والأدوات المستخدمة في وقائع السرقة»، وبمواجهته اعترف بممارسة ذلك النشاط الإجرامي، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

ونجح الأمن في ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص لـ ثلاثة منهم معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة حلوان تخصص نشاطه في سرقة السيارات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 3 وقائع، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المسروقات واتهموهم بالسرقة.

بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط عاطل، لقيامه بسرقة سيارة، بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وبحوزته «كمية لمخدر الهيروين، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات»، وأرشد عن السيارة المستولى عليها.

وتم ضبط عاملة، لقيامها بسرقة مشغولات ذهبية من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة قسم شرطة النزهة، وأرشدت عن المشغولات الذهبية لدى عميلها «صاحب محل مشغولات ذهبية»، تم ضبطه، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبحيازتهم كوكتيل مخدرات.. القبض على عاطلين وسيدة

ضبط تروسيكل محمل بحلويات مجهولة وزيوت بواقي المطاعم بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع القاهرة اللصوص حوادث حوادث الأسبوع سرقة سقوط ضربة ضربة أمنية عناصر إجرامية لصوص مديرية أمن القاهرة بدائرة قسم شرطة تم ضبط

إقرأ أيضاً:

سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة جثة أحد الأشخاص سقط بسيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب المحافظة.

تلقى المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال جثة أحد الأشخاص ونقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • أول أيام العيد.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • الأمن يضبط 4عناصر إجرامية خلال حملة أمنية
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة
  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية لمخدر الآيس بقيمة 1.5 مليون جنيه
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • ضبط مُتهم أدار كياناً تعليمياً غير مُرخص
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن