لايف ستايل، بلبلة بإندونيسيا حفروا بئراً بحثاً عن الذهب فغمرتهم المياه!،في اليوم الخامس من عملية إنقاذ فاشلة، أعلن مسؤول في خدمات الإنقاذ، الأحد، أنّ .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلبلة بإندونيسيا.. حفروا بئراً بحثاً عن الذهب فغمرتهم المياه!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلبلة بإندونيسيا.. حفروا بئراً بحثاً عن الذهب...

في اليوم الخامس من عملية إنقاذ فاشلة، أعلن مسؤول في خدمات الإنقاذ، الأحد، أنّ السلطات الإندونيسية تخشى أن 8 أشخاص محاصرين في منجم ذهب غير قانوني في جزيرة جاوا الإندونيسية، قد لقوا حتفهم.

الحكاية بدأت بينما كان عمّال المناجم يحفرون داخل بئر بعمق 60 متراً في قرية بانكورندانغ في جاوا الوسطى ليل الثلاثاء، عندما غمرت المياه المنجم فجأة.

"نتوقع أسوأ الأخبار"

ونشر رجال الإنقاذ ماكينات لسحب المياه على مدار الساعة وعملوا بدون جدوى على محاولة إفراغ المنجم من المياه، غير أنّه كان لا يزال مغموراً بالمياه الأحد.

بدوره، أفاد سودارسا المسؤول المحلّي في فريق البحث والإنقاذ للصحافيين "نحن بالفعل في اليوم الخامس. نتوقع أسوأ الأخبار، مصرع الضحايا".

من الشرطة الإندونيسية

وأشار سودارسا إلى أن عمليات الإنقاذ ستستمر حتى الثلاثاء، على أمل العثور على جثث الضحايا.

مناجم غير مصرّح بها دون تدابير أمنية

يشار إلى أن المناجم غير المصرّح بها، والتي لا تطالها تدابير الأمن الأساسية، تعد شائعة في الأرخبيل الواقع في جنوب شرق آسيا والغني بالمعادن، حيث تتكرّر الحوادث.

وكانت السلطات قد خطّطت لنشر غواصين للعثور على عمال المناجم، لكن المسؤول عن المنقذين بريو برايودا أوتاما قال لوكالة فرانس برس "لم يكن ذلك ممكناً" لأنّ فتحة المنجم كانت ضيّقة للغاية.

واتهمت الشرطة، الجمعة، 4 أشخاص بتشغيل المنجم من دون تصريح.

في حين يواجه المشتبه بهم، ومن بينهم شخص ما زال طليقاً، حكماً بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات وغرامة قدرها 100 مليار روبية (حوالي ستة ملايين يورو).

يذكر أنه في عام 2021، لقي 6 أشخاص مصرعهم في انهيار منجم ذهب غير قانوني في جزيرة سولاويزي.

كذلك، قُتل ما لا يقل عن 16 شخصاً قبل عامين عندما انهار منجم ذهب آخر غير قانوني في الجزيرة.

وقضى أيضا 11 من عمّال المناجم بعدما غمر انهيار أرضي منجم ذهب غير قانوني في مقاطعة جامبي في سومطرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلبلة بإندونيسيا.. حفروا بئراً بحثاً عن الذهب فغمرتهم المياه! وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غیر قانونی فی

إقرأ أيضاً:

“دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض

فازت “دي إكس بي لايف”، ذراع تقدّيم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، بجائزة “أفضل تصميم وتشييد جناح عرض” ضمن حفل جوائز فعاليات الشرق الأوسط 2024، والذي الذي أقيم بدبي عن تصميم وتشييد منصّة عرض “مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية (EHS)” في معرض الصحة العربي 2024.

وأكدت “دي إكس بي لايف”، اعتمادها أحدث الحلول الخضراء لتشجيع العمليات المستدامة في قطاع إدارة الفعاليات، ودعم الممارسات الصديقة للبيئة في هذا المجال، تماشياً مع المعايير العالمية التي تستهدف تعزيز التنمية الاقتصادية الاجتماعية وبناء مستقبل أكثر استدامة.

ونفذت “دي إكس بي لايف”، استراتيجيات متطوّرة لتحقيق الاستدامة، بهدف تقليل الأثر البيئي الذي تحدثه عمليات استهلاك الموارد وتوليد النفايات واستخدام المياه وغيرها من خلال اعتماد الحلول الصديقة للبيئة في مجال تنظيم الفعاليات وضمان إدارة فعالة للنفايات واستهلاك كافٍ للطاقة.

وأكد خالد الحمادي النائب الأول للرئيس التنفيذي لــ “دي إكس بي لايف”، الحرص على تبني حلول مستدامة متقدمة في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات في دبي من خلال اعتماد أعلى معايير الاستدامة والابتكار.

وكانت “دي إكس بي لايف”، قد تميزت خلال معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024، بعرض منصتها المصنوعة من ألواح خشبية من سعف النخل والمصممة بأسلوب حديث يجمع أفضل المواد الصديقة للبيئة.وام


مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • شاهد الآن مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 سوريا لايف بث مباشر
  • كيف تشارك الولايات المتحدة في الجهد الاستخباري بحثا عن الأسرى؟
  • هرب من الحرارة فالتهمته المياه.. انتشال جثمان طفل من ترعة بالدقهلية
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • "متبقيات المبيدات" و "كروب لايف" ينظمان ورشة عمل لمنتجي ومصدري الموالح بالبحيرة والنوبارية
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • الصيت لجاد شويري وفتاة محجبة تواصل نجاحها في المغرب وجاد شويري يصرح