صدى البلد:
2024-06-16@17:38:54 GMT

"انتظروني".. شريف منير يروج لدوره في فيلم "السرب"

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

روج الفنان شريف منير لدور شريف المصري الذى يجسده ضمن أحداث فيلم “السرب” ، الذى من المقرر أن يطرح فى دور العرض السينمائية يوم ١ مايو.

ونشر شريف منير بوستر لشخصية شريف المصري من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقا: “انتظروا شريف المصري بفيلم السرب يوم ١ مايو بجميع دور العرض في مصر .. دم المصريين خط أحمر”.

حددت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و المنتجة لفيلم السرب يوم 1 من شهر مايو القادم موعدا نهائيا لطرح الفيلم فى السينمات.

ونشر الفنان محمد دياب أحد المشاركين فى الفيلم البرومو الرسمي للفيلم عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليه قائلأ:مصر مبتسيبش حق ولادها، فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر


ومن المقرر ان يطرح الفيلم الذي يسرد أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية خلال الفترة المقبلة، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الاحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة آخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.
 

عندها مشكلة | شريف منير يوجّه رسالة لـ رانيا يوسف .. فيديو شريف منير محترف ساكسفون في ليه تعيشها لوحدك .. خاص

ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

فيلم "السرب" يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريف منير أخبار شريف منير شریف منیر

إقرأ أيضاً:

إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض

نجاح ضحم حققه فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في شباك التذاكر الأمريكي في يوم عرضه الأول بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تصدر المركز الأول محققًا إيرادات بلغت 62 مليون دولار، ومن المتوقع أن ترتفع في نهاية عطلة الأسبوع الافتتاحية لتتراوح ما بين 140 إلى 150 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس».

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات خارجية بلغت 71 مليون دولار، ليصل إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم على مستوى العالم لـ133.1 مليون دولار، في الوقت الذي وصلت ميزانية الفيلم 200 مليون دولار، ليعتبر ذلك رقمًا قياسيًا لإيرادات الأفلام في 2024 حتى الآن.

تفاصيل فيلم Inside Out 2

ويعتبر الفيلم جزءًا جديدًا من Inside Out الذي تم إصداره عام 2015، وحصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة، وأخرج الجزء الجديد كيلسي مان في أول فيلم روائي طويل له، ويضم أداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، وفيليس سميث، ولويس بلاك، وديان لين، وكايل ماكلاشلان.

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يروج عن أحدث حفلاته الغنائية الجديدة
  • إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض
  • بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • بطولة بيومي فؤاد.. نتفليكس تبدأ عرض فيلم الصف الأخير
  • محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • في هذا الموعد.. فيلم الصف الأخير لأول مرة على قناة ART