وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، إلى مدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، والتي تشهد انطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية، حيث قام بالتقاط الصور التذكارية مع الحضور.

عاجل|الرئيس السيسي يشهد بعد قليل انطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية "الشوربجي" يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء

وفور وصول الرئيس السيسي، قام بجولة تفقدية بمدينة الألعاب الأولمبية على هامش افتتاح البطولة، للتعرف على مساحة مضمار الفروسية وأبرز تفاصيل الخيول واستعراض تاريخ الخيل المصري قبل انطلاق البطولة.

أغنية "أهلا بالفرسان"

وشهدت وزارة الداخلية مراسم فعاليات على أعلى مستوى تمهيدا للاستعداد لإقامة البطولة العربية العسكرية للفروسية.

وشاركت أغنية "أهلًا بالفرسان" باعتبارها إهداء من وزارة الداخلية لفرسان مصر بمناسبة البطولة العربية العسكرية للفروسية.

ونفذت الأجهزة الأمنية تحت رعاية الرئيس استعدادات نادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأوليمبية لإقامة فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي العاصمة الادارية الفروسية وزارة الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي البطولة العربية الالعاب الاولمبية إقامة البطولة العربية مدينة الألعاب الأولمبية البطولة العربیة العسکریة للفروسیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، على تهنئة نادي الزمالك، عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.


ونشر الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم".

الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي الشوط الأول.. بهدف أحمد حمدي الزمالك يتقدم على نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية


وتابع: " أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين، ونتمنى مزيدًا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق".


جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتوج بها نادي الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التتويج بها في عام 2019 على حساب نهضة بركان أيضًا.
 

مقالات مشابهة

  • ورش وعروض عرائس ضمن فعاليات قصور الثقافة بمعرض زايد لكتب الأطفال
  • نادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • انطلاق فعاليات برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • تحت رعاية ذياب بن محمد بن زايد.. انطلاق فعاليات النسخة الـ6 من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك لفوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية
  • الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بالكونفدرالية الأفريقية
  • انطلاق فعاليات النسخة الـ6 من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من مسابقات The Games في نادي مدينتي
  • انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من مسابقات "The Games" في نادي مدينتي