بوابة الفجر:
2024-06-12@06:06:27 GMT

شريف منير يكشف عن شخصيته في فيلم "السرب"

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

كشف الفنان شريف منير، عن شخصيته في فيلم "السرب"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشر شريف منير بوستر لشخصية شريف المصري من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقا: “انتظروا شريف المصري بفيلم السرب يوم ١ مايو بجميع دور العرض في مصر.. دم المصريين خط أحمر”.

حددت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتجة لفيلم السرب يوم 1 من شهر مايو القادم موعدا نهائيا لطرح الفيلم فى السينمات.

أبطال فيلم "السرب"

 

فيلم "السرب" يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

قصة فيلم السرب

 


 

يضم فيلم السرب مشاهد حقيقية، تجسد بطولات القوات المصرية، وتم التصوير في دول عربية، وأجنبية.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسؤ توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

ويجسد أحمد السقا في الفيلم شخصية عميل المخابرات المصرية "علي المصري"، في حين يقدم شريف منير، شخصية قائد القوات الجوية، ويظهر النجم آسر ياسين، شخصية طيار بالقوات الجوية يدعى هشام جلال، ويؤدي الفنان دياب شخصية "العقرب".

وتولى تأليف الموسيقى التصويرية في "السرب"، المؤلف الموسيقي عمرو إسماعيل.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف منير أبطال فيلم السرب آخر أعمال شريف منير آخر أعمال الفنان شريف منير القوات الجویة فیلم السرب شریف منیر

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود ، عن الكثير من التفاصيل عن والده، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة.

تصريحات أحمد عبد الله محمود

وتحدث أحمد عبد الله محمود، في تصريحاته: «أنا فخور جدا بوالدي الراحل عبد الله محمود وسيرته العطرة، وكنت أتمنى لو كان موجود معي ليرى النجاح الذي حققته في أعمالي الأخيرة».

وتابع: «مش عايزه أقول أنا ورثت ايه من أبويا، بس لو هقول هيبقى ورثت منه الرجولة والالتزام في شغلي ومع أسرتي، أبويا متوفي من 19 سنة ولحد دلوقتي كل ماتيجي سيرته بسمع عنه دهب دا غير إني ورثت منه عشقي للفن مش بس حبي ليه».

كما تحدث الفنان أحمد عبد الله محمود، عن موقفا مؤثرا جمعه بوالده خلال فترة مرضه: «أنا مش مطرب لكن لما عملت أغنية كان صعبان عليا وانا شايف المرض بيسيطر على سندي وضهري في الدنيا أبويا، ومكنتش قادر أعمله حاجة فكنت عايز أقوله، حاجة وكلمت صاحبي ملحن عشان أعمل له أغنية وخدت منه فلوس أكني هجيب لبس، غبت 18 ساعة، لما روحت سيبتله الـCD في المستشفى، ولقيت الممرضات بيكلموني بيقولوا لي تعالي، روحت لقيته مجمعهم وبيقول لهم بصوا ابني عملي إيه وقتها حسيت بفرحة وسعادة حقيقية».

تقديم أحمد عبد الله أحد اعمال والده

وتحدث أحمد عبد الله، عن العمل الذي يتمنى إعادة تقديمه من أعمال والده الفنان عبد الله محمود، وقال: «أتمنى أقدم شخصيته بفيلم (المواطن مصري)، وتعلقت جدا بها وتأثرت بها وكان سبب في عشقي للفن».

وأشار أحمد عبد الله محمود، خلال حديثه سبب خوفه من التمثيل في البداية، مؤكدًا أنه كان بسبب الخوف من مقارنته بوالده الفنان عبد الله محمود، وقال: "كنت مرعوب من المقارنة بيني وبين والدي لأنه مدرسة لوحده".

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2023.. أحمد عبد الله محمود يشارك في «ضرب نار» و«الكتيبة 101»

أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه

مقالات مشابهة

  • منير أديب يكتب: أوروبا بين صعود اليمين المتطرف وتهديدات داعش
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • إيرادات قياسية لـ فيلم «السرب» في دور العرض السينمائية
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم «خبطة العمر» مع سينرجي
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر" بتوقيع هاني سرحان ومحمد سلامة
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس