الفنان عبد العزيز مخيون.. قال الفنان عبد العزيز مخيون، إن تقديم أدوار تحتوي على العري أمر مرفوض في المجتمع، مشيرًا إلى أن تقديم أدوار تحتوي على الجنس والتعري تُعبر عن العجز عن جذب الجمهور من خلال الفن، والسعي لجذبهم من خلال تقديم الأدوار الجنسية والتي تحتوي على العري.

وأضاف "مخيون"، في تصريات تليفزيونية، أن الكاتب الكبير وحيد حامد طالبه بتقديم شخصية حسن الهضيبي مرشد جماعة الإخوان في مسلسل "الجماعة"، فرحب بهذا الأمر، مشيرًا إلى أن الدور كان مكتوبا بشكل جيد جدًا، وهذا يساعد الممثل بصورة كبيرة.

وأشار إلى أن حُسن صياغة الحوار في مسلسل "الجماعة" ساعده على تقديم الشخصية بصورة كبيرة، مشيرًا إلى أن الإخراج عرقله كثيرًا في تقديم دوره في المسلسل، ولكن كتابة وحيد حامد كانت شاملة وعميقة، وهذا ما ساهم في تغطية مشاكل الإخراج.

الفنان عبد العزيز مخيونعبد العزيز مخيون: عشت في غربة ولا أشعر بالألفة إلا في قريتي

قال مخيون، إنه ولد ونشأ في عزبة مخيون بمحافظة البحيرة، مشيرًا إلى أن هذه العزبة كانت شاهدة على الكثير من الأحداث أثناء انتخابات مجلس النواب والشيوخ، خاصة وأن أعمامه كانوا نواب في مجلس الشيوخ ومجلس الأمة.

وأوضح «مخيون»، أن الاحتفال بنجاح أعمامه في مجلس النواب كان كبيرًا حيث كان يتم إطلاق النيران، والرقص بالخيل، وإطلاق القصائد، مشيرًا إلى أن الاحتفال كان يستمر لمدة أسبوع، وأهم ما لفت نظره في هذه الاحتفالات هو إطلاق قصائد الشعر التي كانت تدل على ارتفاع المستوى الاجتماعي للمجتمع في هذا الوقت.

ولفت إلى أنه عاش في القاهرة سنوات عمره تقريبًا، ولكنه كان يشعر بالغربة، وعندما يذهب إلى عزبة "مخيون" يشعر بالألفة، مشيرًا إلى أنه لا يحب الضجيج والزحمة، وربما هذا ما أبعده عن القاهرة.

اقرأ أيضاًاللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة (صور)

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل

بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة.. هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة «إكس مراتي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عبد العزيز مخيون الفنان عبد العزيز مخيون عبدالعزيز مخيون مخيون عبد العزیز مخیون مشیر ا إلى أن تحتوی على

إقرأ أيضاً:

أمسيات ثقافية وفنية نوعية في النادي الثقافي العربي

محمد عبد السميع (الشارقة)
يحفل برنامج النادي الثقافي العربي في الشارقة خلال موسمه الصيفي لهذا العام 2024م بعدة أمسيات ثقافية ومعارض وورش فنية، تسعى لتلبية توجهات وميول جمهوره في شتى المجالات المتعلقة بالثقافة والفنون، ولتقديم مادة فكرية تثري تجربتهم ووعيهم.
وقد عقد مجلس إدارة النادي، جلسة دورية اعتمد فيها برنامجه الصيفي، وحضر الجلسة الدكتور عمر عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة، وعلي المغني نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد ولد محمد سالم عضو مجلس الإدارة، وإبراهيم سعيد بطي مدير إدارة النادي، وخليفة الشيمي مسؤول الأنشطة الفنية.
محتوى نوعي
وأكد د. عمر عبد العزيز، حرص النادي وتحت مظلة دائرة الثقافة على إثراء الساحة الثقافية بالبرامج والفعاليات الأدبية والفنية المنوعة، ويأتي ذلك من خلال استقطاب نخبة من الأدباء والمثقفين، وإتاحة الفرصة أمامهم لتقديم محتوى نوعي، يتناول مختلف الموضوعات، ويأتي ذلك في إطار سعي النادي لتجسيد توجهات وبرامج دائرة الثقافة في حكومة الشارقة، في إيجاد بيئة خصبة لتقديم مضمون هادف والارتقاء بثقافة المجتمع وتحفيز المواهب الفردية وتشجيع الإبداع.
يتضمن برنامج الناجي للموسم الصيفي 2024، تنظيم 7 أمسيات ثقافية، وقد استهلت أولى الفعاليات في السادس من شهر يونيو الجاري بأمسية شعرية بعنوان «بِرِقة البدر»، للشاعرين محمد العزام وهبة الفقي، ثم تلتها أمسية ثقافية بعنوان «نوادي القراءة والفضاء المفتوح»، تحدث فيها د. جمال مقابلة، وأدارتها الإعلامية ريم عبيدات، كما يتضمن البرنامج تقديم أمسية فنية بعنوان «السلم الخماسي في الموسيقى»، يشارك فيها كل من د. عمر عبد العزيز، والكاتب والمفكر د. عبدالله الريح، وندوة بعنوان «القدود الحلبية» للإعلاميين حسين درويش، وعابد بدور، وجلسة نقاشية لكتاب «الإحالة المقامية في النص القرآني»، للدكتورة مريم حسن آل علي، وأمسية شعرية للشاعرة ابتهال تريتر، ويختتم البرنامج الثقافي الصيفي بمحاضرة بعنوان «الفضاءات الجديدة في القصيدة العربية» يلقيها الدكتور علي جعفر العلاق.
أما البرنامج الفني، فيتضمن معرضاً للفنان شهاب الكعبي، ومعرضاً للنحات تمام درويش، وآخر للفنانة زلفى رشيد، ومعرضاً للنحات عفيف آغا، ومعرضاً للفنان فيصل دياب. كما يتضمن ست ورش فنية متخصصة موجه بعضها للأطفال وبعضها للجمهور.

أخبار ذات صلة «نوادي القراءة والفضاء المفتوح».. بالنادي الثقافي العربي هبة الفقي ومحمد العزام ينشدان «بِرقّة البدر»

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: تطبيق وقف إنساني للنار في رفح مرفوض
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • وزير الحج السعودي يعلن نجاح خطط «تصعيد الحجاج»
  • كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده.. أصبح واحدًا من نجوم السينما والدراما
  • مجلس الوزراء كلّف الخارجيّة تقديم شكوى ضدّ العدوّ الإسرائيليّ
  • «بنك تمكين للتمويل الأصغر» ..حلول تمويلية لتلبية احتياجات المجتمع والنهوض بقدرات المشاريع الصغيرة
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • أمسيات ثقافية وفنية نوعية في النادي الثقافي العربي