البلاد- جدة

كشفت تقارير عن وجود اهتمامات من جانب أندية دوري روشن السعودي بالتعاقد مع المهاجم خوسيلو لاعب نادي إسبانيول المعار إلى ريال مدريد الإسباني.
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع المهاجم الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من إسبانيول؛ وذلك لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.
وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن هناك اهتمامات سعودية بالتعاقد مع اللاعب، الذي قدم مستويات رائعة رفقة النادي الملكي خلال هذا الموسم 2023/2024.


وحتى الآن لم يتخذ ريال مدريد قرارًا بشأن اللاعب، الذي يوجد بند بعقده بخيار الشراء بقيمة 1.5 مليون يورو، ولكن يبدو أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي غير معجب بأداء اللاعب، وقد يُرجح فكرة عدم تفعيل خيار الشراء.
ولم تذكر الصحيفة الإسبانية هوية الفريق السعودي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب، لكن بعد ما قدمه اللاعب فقد لفت أنظار أندية عديدة من دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تتفاوض من أجله الصيف المقبل، إذا لم يقرر ريال مدريد شراء عقده نهائيًا.
يذكر أن المهاجم خوسيلو شارك مع ريال مدريد هذا الموسم في 42 مباراة بكل المسابقات، سجل 14 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما ساهم في تواجد النادي الملكي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: خوسيلو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025

اعترضت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، بشأن بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، والتي من المفترض إقامتها في صيف عام 2025.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إقامة البطولة بمشاركة 32 ناديا على رأسها ريال مدريد، ومانشستر سيتي، الهلال والأهلي المصري وغيرها من الأندية الكبيرة.
‎وحدد "فيفا" شهري يونيو ويوليو 2025 لإقامة البطولة العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة بهذا النظام لتكون مسابقة موسعة.

وأشارت تقارير إلى أن ريال مدريد هو أول المعترضين من الأندية المشاركة، ولكنه الثاني بعد رابطة الدوري الإنجليزي، على وقت البطولة، خاصة أنه سيأتي في نهاية الموسم المقبل الذي سيبدأ في أغسطس 2024.

ويبدأ ريال مدريد موسمه بمباراة السوبر الأوروبي أمام أتالانتا يوم 14 أغسطس وإذا وصلوا إلى نهائي كأس العالم للأندية 2025 سينتهي موسمهم في 13 يوليو 2025.

‎ولفتت التقارير إلى أن ريال مدريد يرى أن الأمر صعب، لأن الموسم بذلك سيكون لمدة 11 شهرا متواصلا دون أي راحة تقريبا وعدد المباريات سيكون 72 مع نهائي كأس العالم للأندية.

‎وبينت جزء من الأحاديث التي تدور داخل قلعة ريال مدريد، حيث يقول مسؤولو النادي إن (الموسم المقبل سنبدأ في أغسطس وننتهي في يوليو، إنه جنون، سيقتلون اللاعبين".

‎وأوضح أن هناك أيضا كأس الإنتركونتينتال الذي يعود بنهاية العام الجاري، ولا ننسى نظام دوري أبطال أوروبا الجديد، الذي قد يزيد عدد مباريات ريال مدريد خلال الموسم.‎

AFP إقرأ المزيد ميسي: ريال مدريد أفضل فريق في العالم ولكن!

وأوضحت التقارير : "في مدريد لا يرون أي معنى لبطولة، رغم أنها ستجلب دخلا ماليا كبيرا -50 مليونا للمشاركة و100 مليون للفوز- إلا أنها ستنهك اللاعبين أكثر على الصعيدين البدني والعقلي، لأنهم في الوقت الذي يدعون فيه بالنادي الملكي إلى جدول أقصر ومباريات ذات مستوى أعلى، يبدو أن المنظمات الدولية تسير في الاتجاه المعاكس".

وأكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن النادي الملكي لن يشارك في كأس العالم للأندية، وذلك خلال مقابلة أجراها مع الصحفي توني داماسيللي، قائلا: "ينسى الفيفا أن الأندية واللاعبين لن يشاركوا في تلك البطولة، مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو وهم يريدون منحنا هذه الأموال طوال المسابقة".

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ النصر السعودي
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • أزمة إشبيلية تدفع راموس نحو الدوري السعودي
  • النصر السعودي يرصد رقمًا خرافيًا للتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025
  • يفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أندية
  • مدافع طنطا على رادار أندية الدوري الممتاز
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس