صحيفة صدى:
2024-06-02@20:02:13 GMT

غياب سالم الدوسري حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

غياب سالم الدوسري حتى نهاية الموسم

ماجد محمد

أنهى نادي الهلال مساء اليوم تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة فريق “الفتح”.

وشهد المران متابعة سعادة الرئيس الأستاذ “فهد بن سعد بن نافل، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وأوضحت الأشعة التي أجراها “سالم الدوسري” تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لخمسة أسابيع.

وتواجد “مالكوم فيليب” في عيادة النادي؛ نظير شعوره بآلام في مفصل القدم.

وشرح المدير الفني “جورج جيسوس” عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، واختتم المران بتدريبات فنية متنوعة، ودخل اللاعبون فور نهاية المران للمعسكر بمقر النادي تأهبا لخوض مواجهة الغد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفتح الهلال سالم الدوسري

إقرأ أيضاً:

البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا لفنربهتشه التركي

تعاقد فنربهشته التركي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للإشراف عليه اعتبارا من الموسم المقبل، كما أعلن النادي الإسطنبولي مساء السبت.

كما أكد مورينيو ذاته نبأ تعاقده مع النادي التركي من خلال شريط فيديو بثه على الموقع الرسمي للنادي بقوله "مساء الخير يا أنصار فنربهتشه، موعدنا غدا (الأحد) في كاديكوي (أحد أحياء إسطنبول ومقر النادي) لكي نبدأ رحلتنا سويا".

وحسب المعلومات التي تناولتها الصحف المحلية، فإن رئيس النادي علي كوش عرض عقدا على مورينيو لمدة سنتين مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة. ولم يفز فنربهتشه بالدوري التركي منذ 10 سنوات وحلّ وصيفا الموسم المنصرم لغلطة سراي البطل.

وكان مورينيو (61 عاما) أقيل من منصبه مدربا لروما الإيطالي في يناير الماضي بعد حلوله تاسعا في منتصف الموسم علماً أنه قاده إلى إحراز لقب مسابقة كونفرنس ليغ عام 2022 وبلوغ نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) العام الماضي خلال عامين ونصف قضاها معه.

لكنه واجه مشاكل كبيرة هذا الموسم مع فريق العاصمة الإيطالية من خلال انتقاداته للاعبيه ومسؤولي النادي والحكام، لتتم إقالته ويحلّ بدلا منه لاعب خط الوسط السابق دانييلي دي روسي.

في تركيا، سيخوض مورينيو تجربته الـ 11 مع أحد الأندية في مسيرته كمدرب، والتي تميزت بالعديد من الألقاب، حيث أحرز دوري أبطال أوروبا مرتين مع بورتو (2004) وإنتر الإيطالي (2010)، إضافة إلى دوريات إنكلترا مع تشلسي (2005 و2006 و2015)، وإيطاليا (2009 و2010) وإسبانيا مع ريال مدريد (2012).

ويتميز مورينيو بشخصيته المثيرة للجدل والتي أثارت حولها الكثير من الانتقادات، حيث أطلق على نفسه لقب "المميز". لكن بريقه خفت منذ قرابة 10 سنوات، كما تشهد إخفاقاته مع مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنكليزيين وأخيرا روما.

مقالات مشابهة

  • فنربخشه يتعاقد مع جوزيه مورينيو لقيادة الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل
  • ردة فعل عقلانية من سالم الدوسري على شجار البليهي .. فيديو
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا لفنربهتشه التركي
  • البرتغالي مورينيو مدرباً لفنربهتشه التركي
  • عمرو السولية: هدفي الاستمرار فى الأهلي حتي الاعتزال ومكمل فى النادي الموسم المقبل
  • أحمد سالم: الزمالك يواصل خطواته الجادة لفك القيد
  • تصرف لافت من سالم الدوسري مع طفلة نصراوية بعد نهائي كأس الملك السعودي
  • سالم الدوسري يلتقط صورة تذكارية مع طفلة نصراوية .. فيديو
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم