المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – نظير المستهدفات التي تحققت للرؤية الطموحة رؤية المملكة 2030 خلال الأعوام الـ 8 الماضية.

 

أخبار قد تهمك أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030 خلال الأعوام الـ 8 الماضية 26 أبريل 2024 - 6:12 صباحًا وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية كازاخستان‬ لدى المملكة 24 أبريل 2024 - 9:49 مساءً

 

وأكد سموه أن رؤية المملكة 2030 تسير منذ انطلاقتها بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ودعم وإشراف مباشر من عرّاب الرؤية سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – لتحقيق مستهدفاتها لرسم مستقبل مزدهر ومشرق من خلال ركائزها ومحاورها نحو مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.

 

 

 

ونوه بالنتائج التي كشف عنها التقرير السنوي لرؤية السعودية 2030 لعام 2023، التي تضمنت التأكيد على أن الرؤية تسير على المسار الصحيح، حيث قدرت مؤشرات الأداء الرئيسة لعام 2023 بـ243 مؤشرًا، حقق 81% من مؤشرات الأداء للمستوى الثالث مستهدفاتها، فيما تخطت 105 مؤشرات مستهدفاتها المستقبلية لـعامي 2024/ 2025، وهو ما يؤكد الاهتمام والمتابعة المستمرة من القيادة الرشيدة – ادامها الله – ، بكل ما يحقق مستهدفات الرؤية الطموحة لبناء مستقبل الأجيال في وطننا العزيز وتحسين جودة الحياة، في جميع النواحي الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

ولفت سموه بما شهدته وتشهده المنطقة من مشروعات تنموية واسترتيجيةً المنفذة والتي تحت التنفيذ ومنها مدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية ومينائها الدولي ومدينة جازان الاقتصادية الخاصة، والطريق الدولي “جازان جدة” واطلاق المكتب الاستراتيجي بمنطقة جازان وغيرها من المشروعات السياحية والاقتصادية والثقافية التي تأتي ضمن مشروعات ومستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.

 

 

ودعا سمو أمير منطقة جازان، الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ضل قيادته الرشيدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة جازان القيادة المملكة رؤیة المملکة 2030

إقرأ أيضاً:

تضمّن إنجازات عززت ريادة المملكة دوليًا.. “الحكومة الرقمية” تصدر تقريرها السنوي لعام 2023

استعرضت هيئة الحكومة الرقمية أهم المنجزات والمؤشرات الرقمية التي أشرفت عليها، وذلك عبر تقريرها السنوي لعام 2023.

وتضمن التقرير التوجهات الاستراتيجية للحكومة الرقمية، واستعراض أعمال الهيئة وجهودها مع شركاء النجاح في الجهات كافة؛ بهدف رفع المستوى في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وتعزيز التنافسية، من خلال تمكين المهتمين من الاطلاع على مؤشرات أداء مسيرة التحول الرقمي في المملكة.

اقرأ أيضاًالمملكة“تنمية وإعمار اليمن” يضع حجر الأساس لمشروع تطوير وإعادة تأهيل منفذ الوديعة البري  

وسلط التقرير الضوء على أبرز المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية، وأبرز الفرص المتاحة التي يمكن استثمارها في المستقبل؛ بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويأتي التقرير في إطار عمل الهيئة لإصدار مؤشرات وتقارير قياس أداء الجهات الحكومية وقدراتها تعزيزًا لريادة المملكة رقميًا نحو أفق رقمي واعد.

مقالات مشابهة

  • مايا مرسي: الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة تتسق مع توجهات "رؤية مصر 2030"
  • تضمّن إنجازات عززت ريادة المملكة دوليًا.. “الحكومة الرقمية” تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • نائب أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة
  • “غرفة القصيم” تحقق نسبة آداء 96.4% على مستوى المملكة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل المتنازل عن قاتل ابنه
  • تنبيه من رياح شديدة على تبوك وهطول أمطار على جازان
  • في اتفاقية تمتد لـ10 أعوام.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى “رالي السعودية” 2025
  • أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة كأس الملك والدوري وكأس السوبر
  • طقس السعودية.. أمطار على جازان ورياح شديدة في بدر
  • عواطف العلياني : دور المرأة السعودية بدأ بعد رؤية 2030 التي تصب في مصلحة الجيل الجديد